إعلان

وكيل "تعليم الوادي الجديد" يكشف نتائج استبيان الرأي حول الزي الموحد للمدرسين

08:05 م الثلاثاء 19 مارس 2019

لواء محمد سلمان الزملوط محافظ الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

اعتمد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، نتيجة استبيان اختيار الزي الموحد للمعلمين والمعلمات بمدارس المحافظة، والذي أسفر عن اختيار (بدلة سوداء للمعلمين وبالطو بذات اللون للمعلمات".

صرح بذلك الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، والذي أكد أن طرح الاستبيان جرى بناء على توجيهات المحافظ لتحديد رغبة المعلمين والمعلمات في اختيار الزي واللون الذي يناسبهم، مضيفاً أن الاستبيان استهدف 12460 معلم ومعلمة بكافة مدارس المحافظة، وافق منهم 10374 علي الزي الموحد، وجرى طرح 3 اختيارات، جاء التصويت الأعلى نسبة فيها لاختيار (بدلة كاملة) باللون الأسود لزي المعلمين بأصوات 2280 معلمًا، أما زي المعلمات فذهب التصويت الأعلى نسبة لاختيار (بالطو) لون أسود بعدد أصوات 2274 معلمة.

وأشار "التداوي" إلى أن المحافظ شدد على ضرورة تنفيذ الزي الموحد من خلال التعاقد مع إحدى شركات الأزياء الراقية لضمان جودة الخامة والتصميم الراقي.

يذكر أن محافظة الوادي الجديد بدأت تطبيق الزي الموحد للمعلمين بداية من الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي والذي عارضه كثير من المعلمين، ودعا محافظ الوادي الجديد لإيقافه لحين إجراء استبيان رأي حول الألوان والتصميم حتى لا يتعارض مع المظهر الحضاري للمعلم.

فيديو قد يعجبك: