إعلان

بالصور.. نائب محافظ الوادي الجديد تشهد تكريم الفائزين بالمسابقة السكانية

03:09 م الثلاثاء 12 مارس 2019

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

شهدت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم وتوزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة السكانية التي ينظمها مركز إعلام الخارجة التابع للهيئة العامة للاستعلامات، وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم والأوقاف والصحة وفرع المجلس القومي للسكان بالمحافظة.

وجهت مجدي، الشكر للقائمين علي المسابقة، مؤكدة ارتباط القضية السكانية بالعديد من القضايا التنموية، وأهمية مثل هذه السابقات والفعاليات التثقيفية في تصحيح المفاهيم المغلوطة والمعتقدات الخاطئة حول هذه القضية.

كما أشارت مجدي، إلى الدور الهام الذي تلقيه خطط التنمية المأمولة في المحافظة، على الشباب وضرورة وعيهم لهذا الدور من خلال المشاركة الفعالة بأفكارهم ومقترحاتهم في تحقيقها، وعدم الانسياق وراء الشائعات والأفكار الهدامة دون دراسة وتحليل، لافتة إلى الجهود المبذولة من المحافظة لحل المشكلات التي تواجهها بكافة القطاعات الخدمية في إطار الإمكانيات المتاحة.

وسلمت مجدي، كأس المركز الأول لمدرسة الثانوية للبنات بالخارجة، وشهادات التقدير للمركز الثاني والثالث والذي فازت به مدرستي الثانوية الصناعية للبنين والفنية للبنات، كما جري تكريم المعلمين المشرفين علي المسابقة وأعضاء لجنة التحكيم.

فيديو قد يعجبك: