إعلان

ضحية دجالة.. فرد أمن يقتل زوجته وينتحر في السويس

09:50 م الجمعة 18 أكتوبر 2019

انتحار _أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

رغم أن "المنجمين كاذبين ولو صدقوا" إلا أن موظف أمن في السويس، كان ضحية دجالة أقنعته بأن زوجته خائنة، ما دفعه لقتلها والانتحار، وهو ما كشفته تحقيقات النيابة في الجريمة التي شهدتها المحافظة قبل يومين.

فريق النيابة العامة انتقل إلى موقع الجريمة، الذي وقع في شقة بعقار في مساكن اللوكس بالغريب، وناظر فريق النيابة الجثتين اللتين سقطا رميًا بالرصاص.

مناقشة جيران الزوجين، في العقار الكائن بمساكن اللوكس بضاحية الغريب، أفادت بأن الزوج عاد ظهر الأربعاء الماضي من عمله، وهو فرد أمن، وافتعل شجار مع زوجته، وقالوا إنه انفعل غاضبًا عليها، حتى وصل صدى المشاجرة إلى مسامعهم.

الجيران قالوا إن دقائق قليلة مرت، حتى سمعوا صوت عياريين ناريين، بينهما فاصل زمني لا يزيد عن دقيقة، ما دفعهم إلى إبلاغ شرطة النجدة.

أم الزوج المنتحر، قالت أمام باهر محمود وكيل النائب العام، إن ابنها شكى لها من تغير معاملة زوجته معه، فذهب إلى دجالة ظنًا منه أنها ستطلعه على السبب.

"شككته في مراته وقالتله زوجتك بتخونك".. قالت الأم إن الدجالة أدعت أن زوجة ابنها تخونه، وأن ذلك سبب تغيرها في معاملته، على غير الحقيقة.

الأم أفادت بأن "ش. م" 30 سنة، زوجة ابنها كانت حسنة الخلق، وحافظة لكتاب الله، فيما دلت تحريات المباحث وسؤال الجيران على أن السيدة كانت تتمتع بالسمعة الطيبة وحسن السير والسلوك.

مصدر قضائي قال لـ"مصراوي"، إن مناظرة الجثتين، أفادت بأن الزوج استخدم سلاحه الناري الخاص بالعمل في الحراسة، وأطلق النار على رأس زوجته، فسقطت قتيلة، وبعد لحظات أنهى حياته بعيار ناري في رأسه التي خرجت منها الطلقة مخلفة بقايا دماء من أثار انفجار الرأس، على حائط الشقة، وسقط قتيلًا بجوار زوجته المجني عليها.

وأضاف المصدر، أن النيابة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين، وقيدت القضية رقم 2721 جنايات السويس لسنة 2019.

فيديو قد يعجبك: