إعلان

إحباط محاولة تهريب 183 كيلو من "الحشيش" عبر ميناء نويبع البحري

08:36 م الأربعاء 09 يناير 2019

حشيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد :

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عناصر تشكيل عصابي الذي تخصص في جلب وتهريب المواد المخدرة والسابق ضبط أحد عناصره ويدعى "على . ى . ى" 59 سنة سائق شاحنة و يحمل جنسية إحدى الدول العربية، حال قيامه بتهريب كمية من مخدر الحشيش داخل البلاد عبر ميناء نوبيع البحري مخبأة داخل مخازن سرية معدة بالشاحنة التي يقودها والقادمة من إحدى الدول العربية ومشمولها المستندي المشروع "شحنة مواد غذائية" وبداخلها 269 طربة لمخدر الحشيش وزنت 53,800 كيلو جرام .

أسفرت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن تحديد باقي عناصر التشكيل وجارٍ تكثيف الجهود لضبطهم، كما توصلت التحريات إلى قيام أفراد التشكيل بإخفاء كمية أخرى من مخدر الحشيش بمكان سري آخر بجسم الشاحنة يصعب الوصول إليها إلا بالاستعانة بأحد الفنيين، لوجود تنك إضافي مخبأ بجسم الشاحنة من أسفل .

عقب تقنين الإجراءات وبالعرض على النيابة المختصة التي انتقلت لتفتيش الشاحنة والمتحفظ عليها بقسم شرطة السلام في حضور سائقها المحبوس حالياً على ذمة القضية عثر داخل مخزن سرى بتنك السولار أسفل جسم الشاحنة على 646 طربة لمخدر الحشيش وزنت 129,200 كيلو جرام وبذلك يكون إجمالي ما أسفرت عنه عمليتي التفتيش للشاحنة عن ضبط 915 طربة لمخدر الحشيش وزنت 183 كيلو جرام.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ استهداف وضبط المتهمين الهاربين.

 

فيديو قد يعجبك: