إعلان

برميل ورمال وجثة مقطعة.. كشف لغز العثور على أجزاء آدمية بترعة مسطرد

02:43 م الثلاثاء 22 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة العثور على أجزاء آدمية بترعتي مسطرد بالقليوبية، وعبدالعال بكرداسة، وضبط مرتكبي الواقعة.

كان قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية تلقى بلاغا بالعثور على كيسين بترعة مسطرد بدائرة القسم، أحدهما يحتوي على أجزاء آدمية، والآخر يحتوي على ملابس رجالي ومبلغ مالي وسكين، وكذا العثور بذات التاريخ على باقي الأجزاء الآدمية طافية برشاح ترعة عبدالعال بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة.

ومن خلال تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالقليوبية أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه "محمد م. م" 43 سنة، كهربائي "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، مُبلغ بغيابه، كما توصلت التحريات إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كلٍ من"محمود م. ت" 43 سنة، صاحب مخبز، وابنته "منة" 17 سنة، مقيمان بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث لوجود خلافات مع المجني عليه، حيث استدرجته الثانية إلى شقة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة ووثقاه ثم اعتديا عليه بالسكين المعثور عليه حتى فارق الحياة، ووضع الجثة داخل برميل كبير وهالا عليه كمية من الرمال وانصرفا.

وعقب مرور أسبوعين عاد للشقة وقام بتقطيع الجثة إلى أجزاء ووضعها داخل فارغ شيكارة أسمنت وأكياس بلاستيك ونقلها بسيارته وتخلص من بعضها بإلقائها بترعة الإسماعيلية بناحية مسطرد والباقي بإحدى الترع بمنطقة كرداسة بالجيزة، أيدت ذلك المتهمة الثانية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

فيديو قد يعجبك: