إعلان

"قتله ومشي في جنازته".. حداد يحطم رأس طالب بسبب 250 جنيها في الدقهلية

04:29 م الأحد 20 يناير 2019

جثة - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

كشف ضباط مباحث مركز المنصورة، غموض العثور على جثة طالب في الصف الثالث الثانوي، ملقاة بالقرب من مصرف في كفر تلبانة.

وتبين أن حداد قتل الطالب بسبب مطالبة الأخير للمتهم، بسداد ثمن مشروبات تناولها المتهم في مقهى خاص بوالدة المجني عليه بلغ ثمنها 250 جنيهًا.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أهالي قرية كفر تلبانة التابعة لمركز المنصورة بالعثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره ملقاة بالقرب من مصرف القرية.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد الجبالي وأحمد عوض، وتبين أن الجثة لـ"عادلي أ."، 18 سنة، طالب في الصف الثالث الثانوي ويعمل في مقهى يمتلكه والده في القرية.

وبعد تكثيف التحريات توصل ضباط المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود ع."، 22 سنة، حداد مسلح ومقيم في القرية، بعد استدراج المجني عليه إلى أحد الأراضي الزراعية وحطم رأسه بحجر، نظرًا لمطالبة المجني عليه، له بسداد ديونه التي بلغت 250 جنيهًا نظير تناول مشروبات في المقهى الذي يمتلكه والده.

وبعد تقنين الإجراءات، ألقت قوة من ضباط مباحث مركز المنصورة القبض على المتهم، عندما توجهه لتقديم العزاء في المجني عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان