إعلان

رئيس جامعة سوهاج يناقش تثبيت المتعاقدين واستعدادات العام الدراسي المقبل

05:52 م الإثنين 27 أغسطس 2018

جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

عقد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الإثنين، اجتماعًا موسعًا شارك فيه 21 من أمناء الكليات المختلفة، ومديري العموم لمناقشة استعدادات الكليات لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتثبيت العمالة المؤقتة، بحضور المحاسب أشرف القاضي، أمين عام الجامعة.

ناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع مع أمناء الكليات آليات العمل لاستكمال كافة الجوانب، وتثبيت العمالة المؤقتة، وإنشاء إدارة طبية مركزية بمجمع المدرجات وإلغاء الإدارات الطبية بالكليات، وتطبيق نظام الدفع الإلكتروني للطلاب مع بنكي مصر والأهلي بالنسبة لطلاب كليات الحقوق والصيدلة والعلوم، وتوحيد نظام توقيع الحضور والانصراف في الدفاتر لجميع الكليات.

وأكد "عزيز" أن الجامعة تبذل جهودًا كبيرة لإنهاء تثبيت العمالة المؤقتة، مشيرًا إلى أنه حصل على وعود قوية بتثبيتهم في وقت قريب، مشيرًا إلى الموافقة على زيادة رواتبهم بواقع 150 جنيهًا شهريًا، سيتم تنفيذها من شهر سبتمبر المقبل.

وذكر رئيس الجامعة أنه تم مخاطبة التنظيم والإدارة والجهاز المركزي للمحاسبات بحاجة الجامعة الماسة إلى ما يقرب من 450 وظيفة جديدة من العمالة الفنية بمختلف التخصصات سيتم الإعلان عنهم قريبًا، ولفت إلى أن إجازة السبت، سيتم تطبيقها على جميع الكليات عدا بعض الإدارات داخل الجامعة .

فيديو قد يعجبك: