إعلان

بالصور- مصيف "بلطيم" كامل العدد

01:53 م السبت 21 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال المحاسب فادي شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم بكفر الشيخ، اليوم السبت، إن نسبة الإشغالات في بالمدينة وصلت إلى 100% عقب توافد الآف المواطنين من أبناء المحافظة، والمحافظات المجاورة على المصيف.

وقال رئيس مدينة مصيف بلطيم، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن هناك غرفة عمليات طوال اليوم وعلى مدار الساعة لمتابعة حالات العمل بشواطئ المصيف الستة (الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز) والتواصل مع المنقذين العاملين بتلك الشواطئ لتوجيهاتهم بالتعليمات الخاصة بالإدارة بشأن عملهم.

وأضاف أنه لا توجد إلى الآن أي حالات غرق هذا الموسم منذ بداية توافد المواطنين على المصيف ولم تسجل غرفة العمليات الخاصة بالاستعدادات لاستقبال موسم الصيف، وإدارة المصيف أي حالات خاصة بذلك حيث جرى إنقاذ المئات من حالات الغرق لعدم اتباعهم التعليمات الخاصة من المنقذين أثناء نزولهم للاستحمام بمياه البحر الأبيض المتوسط.

وكشف شميس، عن دفع إدارة المصيف بعدد 120 منقذًا، و4 مشرفين، هذا الموسم للانتشار على شواطئ المصيف لمتابعة حالات الغرق، التى قد تحدث أثناء قضاء الزائرين للاستحمام في مياه البحر الأبيض المتوسط، وتجهيز قسم الاستقبال في مستشفى النرجس، وتوفير الأدوية والأمصال اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان