إعلان

رفع كفاءة ورصف طرق أبوقرقاص في المنيا

01:12 م الأربعاء 09 مايو 2018

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

قال العقيد محمد صلاح رئيس مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، إن الوحدة المحلية ستبدأ خلال الفترة المقبلة أعمال رصف بعض أجزاء من طريق قرى الغروب على أن تنتهي أعمال الرصف يوم 20 يونيو المقبل، وذلك في إطار إعادة تأهيل ورفع كفاءة الطرق والتقليل من الحوادث والتيسير على المارة من المواطنين والسيارات.

وقال رئيس المركز خلال اجتماع موسع عقده، اليوم الأربعاء، حضره كل من مدير إدارة طرق ومندوب من شركة مياه الشرب وشركة الغاز الطبيعي والإدارة الهندسية بالوحدة المحلية وشركة الكهرباء، إن أعمال الرصف تشمل الطريق المؤدي من إدارة مرور أبوقرقاص حتى طريق المحيط وابتداءً من شارع الجمهورية أمام شارع مكة حتى عزبة الباشا.

وأوضح صلاح، أن أعمال رصف الجزء المتبقي من عزبة الباشا حتى إدارة مرور أبوقرقاص سيتم تأجيلها نتيجة قيام الجهاز التنفيذي لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال حفر

داخل هذه المنطقة لتنفيذ محطة الرفع الصحي الخاصة بقرية اتليدم، موجها الأجهزة التنفيذية المعاونة بسرعة انجاز الأعمال لرفع المعاناة عن المواطنين المستخدمين لهذا الطريق.

وأكد رئيس المركز، أنه خاطب هيئة الطرق و الكباري لاستعجالهم في إنهاء طريق مصر أسوان الزراعي قبل الميعاد المحدد من قبل الهيئة و هو شهر أغسطس 2018 نظرا لأنه يمثل الشريان الرئيسي للمدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان