• الصور الأولى لضحية "الحوت الأزرق" بالشرقية

    12:17 م الخميس 12 أبريل 2018

    الشرقية – فاطمة الديب:

    حصل "مصراوي" على الصور الأولى للشاب المنتحر ضحية لعبة "الحوت الأزرق" الإلكترونية، بإحدى العزب التابعة لقرية حوض الندى، بمحافظة الشرقية.

    تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانتحار "م. ع" 25 سنة، من عزبة "حوض الندى" بمركز بلبيس.

    وأفاد أحد شهود العيان، بأن الشاب متزوج ولديه طفلة، وأنه قبل أن يُلقي بنفسه من فوق الكوبري العلوي في ترعة الإسماعيلية، أعطى تليفونه المحمول وكل متعلقاته إلى أحد أصدقاء والده بالمنطقة، فيما يُكثف رجال الإنقاذ جهودهم لانتشال الجثمان.

    وقال أحد أصدقاء الشاب الضحية لـ"مصراوي"، إنه انتحر بسبب تنفيذه أوامر لعبة "الحوت الأزرق"، وأنه من أسرة متيسرة ويعيش حياة طبيعية مع زوجته وطفلته، مشيرًا إلى آخر ما كتبه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله".

    وتواصل شرطة الإنقاذ النهري بالشرقية، اليوم، البحث عن جثة الشاب المنتحر، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وبذلكينضم شاب الشرقية لقائمة ضحايا "الحوت الأزرق".

    يذكر أن نجل النائب البرلماني السابق حمدي الفخراني تخلص من حياته شنقاً داخل منزل أسرته بمدينة المحلة الكبرى الأيام القليلة الماضية، نتيجة ممارسته لعبة "الحوت الأزرق"، كما أقدمت طالبة بالمرحلة الإعدادية على الانتحار بتناول مبيد حشري "سم فئران" في منزلها بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية، فيما كُشف عن ممارستها للعبة "الحوت الأزرق" بعدما عثر على وشم بحرف "p" في ساقها اليسرى.

    إعلان

    إعلان

    إعلان