إعلان

ضبط كميات من اللحوم ومنتجات الألبان الفاسدة في القليوبية

01:14 م الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ضبطت مباحث التموين بالقليوبية، اليوم الأربعاء، طن لحوم مفرومة فاسدة، ومنتجات الألبان غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في مدن الخانكة والخصوص وببنها.

وشنت مباحث التموين بالقليوبية بالتنسيق مديرتي الطب البيطري والإدارة الصحية حملة مكبرة لضبط اللحوم الفاسدة، ومنتجات الألبان منتهية الصلاحية بمدينتي الخصوص والخانكة، وأسفرت الحملة عن ضبط "جمال. ا" مدير مسئول عن مجزرة، لإدارته المجزر بدون ترخيص وحيازتهم وعرضــهم للبيع سلع غذائيـة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وضبط طن لحوم مفرومة من هياكل الدواجن داخل أكياس بلاستيك مجهولة المصدر، وورد تقرير الطب البيطري الذي أفاد بأن المضبوطات يوجد تغير في خواصها الطبيعية بها من حيث اللون والملمس والرائحة وغير صالحه للاستخدام الآدمي والحيواني، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة.

وألقي القبض على "السيد. م" صاحب محل جزارة لعرضه وبيعه لحوم مجمدة يتم بيعها على أنها لحوم طازجة، وتم ضبط 13 كيلو لحم مفروم و7 كيلو كبدة، و13 لحوم مجمدة، وورد تقرير الطب البيطري بأن المضبوطات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

و"سلامة. س" مدير مسئول عن مصنع لتصنيع منتجات الألبان (قشدة – زبدة)، لإدارته المصنع بدون ترخيص ووجد بالمصنع كمية من الزبد والقشدة الفاسدة وورد تقرير مفتش الأغذية بالإدارة الصحية في الخانكة، يفيد بأن المضبوطات يوجد بها تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وغير صالحة للاستخدام الآدمي وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان