إعلان

"جنى" طفلة الـ 10 سنوات تعاني ضموراً في المخ.. وتنتظر إنقاذها من الموت

07:19 م الخميس 15 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

على فراش المرض، تنتظر جنى، بنت الـ 10 سنوات، النظر إليها بعين العطف لتخفيف آلامها، وما لحق بها من مرض ضمور في المخ.

وناشدت أسرة جني أصحاب الخير ليتكفلوا بعلاجها، وإجراء جراحتين لها، إحداهما بالمخ، والأخرى بالقدم.

"نفسي بنتي تتعالج.. قلبي بيموت بسببها كل يوم.. ياريت الرئيس السيسي يقرأ كلماتي ويشعر بما أعانيه.. عايزة أعالج بنتي ياريس".. بتلك الكلمات تحدثت "فاطمة محمد جمعة" 28 عامًا، ربة منزل وتقيم بمدينة برج البرلس، لـ"مصراوي"، قائلة إن ابنتها تعاني من شلل دماغي، وضمور في المخ، مع تشنجات صرعية، منذ ولادتها.

وأضافت والدة الطفلة "جنى" لـ"مصراوي":"طفلتي عمرها 10 سنوات، وهي الآن تحتاج لجراحتين، منهما عملية بالمخ تبلغ تكاليفها 90 ألف جنيه، وأخرى في قدمها بـ 120 ألف جنيه، ولكن لا نملك من حطام الدنيا شيئًا سوى تغطية تكاليف المعيشة فقط".

وأضافت: "تلقيت اتصالًا من مؤسسة الرئاسة، 3 مرات، وكان آخرها منذ حوالي شهر، يخبرني مسؤولون بوصول شكواي، وبحثها، وسوف يجرى علاج ابنتي على نفقة الدولة، وإلى الآن لم يتبين أي شيء على الرغم من مرور شهر.. بموت يوميًا عليها، وحاسة إني مشلولة ومش عارفة أعمل إيه".

وأكدت فاطمة محمد جمعة، والدة جنى، لـ"مصراوي"، أنها تتلقي عشرات الاتصالات بصفة يومية، من داخل مصر وخارجها، بشأن الاستفسار عن حالة طفلتها، وفي النهاية لا تجد التعاون، موضحة أن صغيرتها سبق أن أجرت 7 عمليات قبل ذلك، وتكفل بها أحد الأشخاص".

وناشدت الأم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إنقاذ طفلتها من آلامها، وأن تتحمل الدولة إجراء عملياتها المتبقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان