إعلان

اختفاء طالبة من بني سويف فى ظروف غامضة.. والأسرة تبحث عنها فى أسوان

05:26 ص الخميس 15 فبراير 2018

طالبة بني سويف المختفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- إيهاب عمران:

لغز أثار حيرة أسرة من بني سويف، بعد اختفاء ابنتهم الطالبة بجامعة الأزهر، ووصول رسالة غريبة من مجهول، ما دعاهم إلى البحث عنها في عدد من المحافظات، واللجوء إلى الشرطة.

وقال عم الفتاة المتغيبة، في تصريحات لمصراوي، إن الفتاة أنهت يومها الدراسي منذ 10 أيام، لكنها تأخرت عن موعد الوصول إلى المنزل، وأُغلق هاتفها، قبل أن تصل رسالة للأسرة من شخص سبق وأن تعرف على الأسرة، تفيد بأنه ينوي الزواج منها وينصحهم بعدم البحث عنها.

وأشار عم الفتاة المتغيبة، أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، وتم عرضها على شخص يدعي أنه "معالج بالقرآن الكريم"-وفق تعبيره، وأنها تحسنت سريعًا ما أثار تعجب الأسرة، وهو الرجل الذي يشتبه في كونه المختطف.

وأضاف أنه فور وصول الرسائل توجه برفقة والدها وحررا محضرا بقسم شرطة بني سويف وقدما شكوى إلى النائب العام بتاريخ 10 فبراير الجاري، وتوجهت الأسرة إلى العديد من الأماكن للبحث عنها بمدينة 6 أكتوبر ومنطقة حلوان والخانكة وبنى سويف لكن دون فائدة.

وتابع: وعندما نشرنا خبر تغيبها على "فيس بوك" اتصل أحد الأشخاص وأبلغنا أنه من مدينة إدفو بأسوان، وكان الشخص المشتبه به سيؤجر منه شقة سكنية لكنه رفض.

وحضرت الأسرة إلى أسوان، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية عن المشتبه به، في انتظار الوصول إلى أي خيط للوصول إلى ابنتهم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان