إعلان

إحباط تهريب 500 ألف قرص "كيبتاجون" في ميناء نويبع

12:09 م الأحد 30 ديسمبر 2018

ميناء نويبع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

أحبطت السلطات المصرية في ميناء نويبع البحري، اليوم الأحد، محاولة إغراق البلاد بكمية من المخدرات مخبأة داخل شاحنة تفاح.

رجال الإدارة العامة لجمارك نويبع برئاسة عصام عبدالقادر مدير عام جمارك نويبع بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي ومكافحة المخدرات في ميناء نويبع، أحبطوا محاولة تهريب كمية من أقراص "كيبتاجون" المخدرة الممنوع تصديرها أو استيرادها أو تداولها طبقًا لجداول قانون المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته ووفقًا لأحكام قانون الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وبالمخالفة لقانوني الجمارك والاستيراد والتصدير.

ووردت معلومات سرية مشتركة من إدارة جمارك نويبع وإدارة البحث الجنائي وإدارة مكافحة المخدرات بمحاولة السائق "أ. أ. أ." مصري الجنسية قائد الشاحنة رقم 152507 درعا، محملة بالتفاح، إدخال أصناف مخدرة وممنوعة للبلاد.

وبعرض المعلومات على قسم مكافحة المخدرات، تم إعداد كمين لضبط المخدرات، وقام حسن أبوزيد مدير الجمرك بتشكيل لجنة جمركية وأمنية مشتركة لتفتيش الشاحنة.

وعُثر بداخلها على نحو 507 آلاف قرص من مادة الكيبتاجون المخدرة بوزن 83 كيلو و770 جرامًا مخبأة في 18 علبة معدنية بمخازن سرية مصنعة أسفل السيارة والأبواب الخلفية للشاحنة.

وألقي القبض على السائق والتحفظ على السيارة المضبوطة، وقرر عصام عبدالقادر مدير عام جمارك نويبع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتحرر محضر الضبط رقم 38 لسنة 2018 وتحريز المضبوطات، وإحالة المتهم والمضبوطات للنيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: