إعلان

الطالب المثالي.. تعرف على هاني جميعة وكيل "صحة سوهاج" الجديد

12:44 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة القرار رقم 569 لسنة 2018، والذي يتضمن تكليف الدكتور هاني مصطفى إبراهيم جميعة، مدير إسعاف الدقهلية للقيام بأعمال مدير مديرية الشؤون الصحية بسوهاج، وذلك لمدة عام خلفا للدكتورة رجاء حسين، القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بسوهاج والتي تم تكليفها للقيام بعمل وكيل للمديرية.

الدكتور هاني جميعة من مواليد 1977 بمحافظة المنصورة، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الأزهر عام 2001، حاصل على دبلوم أمراض الباطنة من جامعة الزقازيق عام 2008، حاصل على دبلوم إدارة المستشفيات من جامعة الزقازيق 2012، حاصل على زمالة إدارة المنظمات الصحية 2013، حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية بالإسكندرية عام 2017.

وحصل "جميعة" على أكثر من 30 دورة تدريبية في التخطيط وإدارة الأزمات أبرزها دورة الإنقاذ وأساليبه الحديثة وإدارة الكوارث والأزمات من اليابان، مدرب معتمد في الإدارة الصحية والتخطيط والإدارة الاستراتيجية، مدرب معتمد من جمعية القلب الأمريكية لإنعاش القلب.

وشغل "جميعة" العديد من المناصب القيادية آخرها مديرا لإسعاف الدقهلية وقبلها نائب مدير الرعاية العاجلة والطارئة ومساعد مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة بمحافظة الدقهلية، مسؤول الكلى بمديرية الصحة بالدقهلية، وكان ملازم أول طبيب بالقوات المسلحة.

يذكر أن الدكتور هاني جميعة حصل على لقب الطالب المثالي على مستوى جامعات مصر في معهد إعداد القادة عام 1999.

فيديو قد يعجبك: