إعلان

أجهزة الأمن تكشف غموض اختفاء ربة منزل طوخ بعد قطع أهلها الطريق

01:24 م الجمعة 02 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامه علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، تفاصيل اختفاء ربة منزل من قرية كفر الجمال بطوخ بعد استعادتها لها أمس الخميس.

وكان أهل ربة منزل قطعوا الطريق الزراعى "القاهرة - الاسكندرية" ، في نهاية الاسبوع المنقضي لأكثر من 3 ساعات، مطالبين قوات المن باستعادة ابنتهم المختفية، ما أدى إلى تكدس الطريق وانتقلت حينها الأجهزة الأمنية، وجرى التفاهم مع الأهالي على فتح الطريق.

واكدت تحريات الأمن أن السيدة المتغيبة خرجت من منزلها برغبتها، وتركت منزل زوجها، للإقامة بصحبة أحد الأشخاص لارتباطها به عاطفيا.

وجرى ضبط السيدة، والشخص المقيمة لديه وتحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان، اللواء أنور سعيد مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد حسام الحسيني، مفتش مباحث القليوبية، بقطع مجموعة من أهالي قرية كفر الجمال بطوخ، طريق "القاهرة/الإسكندريه الزراعي"، وإشعالهم النيران بإطارات الكاوتشوك، ما أدي لتوقف الطريق، بسبب ما وصفوه تضررهم من غياب ابنتهم المدعوة، "أ م ح" 33 عاما، ربة منزل، والمحرر بشأنها المحضر رقم 9140 إداري مركز طوخ لسنة 2017م تغيب.

وبتشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء سليم مدير المباحث، والمقدم محمد سعيد بإدارة البحث الجنائى، جرى التوصل إلى معلومات تفيد بأن المتغيبة تركت منزل زوجها لارتباطها بأحد أقاربها ويدعى "م م" 22 عامًا، طالب بكلية الهندسة بجامعة الزقازيق، واتفقا سوياً على الهرب.

وأكدت التحريات تواجدهما بوحدة سكنية بمنطقة العاشر من رمضان، التابعة لمحافظة الشرقية.

جرى التنسيق مع قطاع الأمن العام، وأمن الشرقية، وتمكنت القوات من ضبط الثاني، وبرفقته المتغيبة، وبمواجهتهما أقرا أنهما على علاقة عاطفية منذ فترة، واتفقا على تركها منزل الزوجية، والإقامة معه.

وبسؤال مالك العقار المدعو "محمد محمود محمد أبو العينين" 55 عاما، صاحب شركة، قرر أن المتهمين حضرا إليه منذ 10 أيام واستئجارا الوحدة على أنهما زوجين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان