إعلان

بعد وصلة تعذيب.. زوجة الأب قتلت "سارة" بسبب كيلو سكر

01:27 م السبت 02 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

"قسوة وحرمان وإهانة"، هكذا عاشت "سارة عاطف شعراوي" صاحبة التسع سنوات، وشقيقيها "محمد" الذي أتمّ عامه العشرين، و"هاجر" ابنة الـ 12 عامًا، عقب وفاة والدتهما، مع "ثناء" زوجة والدهما الذي سافر إلى المملكة العربية السعودية للعمل هُناك، وإرساله الأموال لزوجته التي بّخلت على أولاده حتى أصابهم ألم الجوع، الذي دفع صغيرتهم إلى بيع كيلو "سكر" لشراء طعام لها وشقيقيها؛ فيما عاقبتها زوجة الأب بالتعدي عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.

داخل عزبة الحاج سليمان في مركز أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا، يعيش الأشقاء الثلاثة حياة تعيسة بعد أن رحلت والدتهم وزواج والدهم من فتاة تصغره بـ 20 عامًا تُدعى "ثناء ع. أ" 31 عامًا، وتركهم معها وسافر إلى السعودية للعمل فمارست عليهم كافة أنواع العنف والقسوة حتى الحرمان من الطعام، وفي مساء أمس السبت، وبسبب عدم تواجد "مرات الأب"، وغلقها الباب الخاص بغرفة المطبخ، تألمت صغيرتهم "سارة" على تألم شقيقيها، وتوجّهت إلى غرفة نوم زوجة والدها، وحصلت على "كيلو سكر"، وخرجت به من المنزل وباعته إلى أحد التجار، واشترت بثمنه طعاما "خبز وجبنة"، لها وشقيقيها.

"أنا جبتلكم عيش وجبنة.. كلوا قوام قبل ما تيجي"، هكذا دخلت "سارة"، المنزل على شقيقيها لترسم على وجههما الابتسامة، وسارعوا جميعًا إلى تناول الطعام، وقبل الانتهاء دخلت عليهم "مرات الأب"، فسألت من أين أتى هذا الطعام؟، وعندما أخبرتها "سارة" أنها باعت كيلو سكر لشرائه بسبب غلقها باب المطبخ، أنهالت عليها بالضرب بآلة حديدية حتى سقطت على الأرض مغشيًا عليها، غارقة وسط دمائها.

"الحقونا أختي موتت أختي"، استغاثة صاح بها "محمد"، و"هاجر"، حتى دخل إلى المنزل الجيران، الذين أمسكوا بـ"زوجة الأب"، وسلموها إلى أجهزة الأمن، ونقل الطفلة إلى المستشفى العام، التي حوّلتها إلى المنيا الجامعي، لإصابتها بنزيف وإرتجاج في المخ، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة هُناك.

وفي المحضر رقم "8029 لسنة 2017" إداري مركز شرطة أبوقرقاص، أمام مأمور المركز العميد حمدي أبوشناف، اتهم "محمد" و"هاجر" زوجة والدهما بالتعدي على شقيقتهما بسبب بيعها "كيلو سكر" من أجل شراء طعام لهم، وتم ضبط المتهمة واعترفت بالواقعة، وأفاد التقرير الطبي أن الوفاة نتيجة نزيف داخلي بالمخ، وقررت النيابة حبس المتهمة، 4 أيام على ذمة التحيقات.

فيديو قد يعجبك: