إعلان

ننشر مواعيد انتخابات اتحاد طلاب جامعة بني سويف

02:32 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عن فتح باب الترشيح لانتخابات اتحادات طلاب الجامعة في جميع الكليات، بدءًا من الأربعاء 29/11/2017 الجاري.

وأشار رئيس جامعة بني سويف خلال تصريحات صحفية، اليوم، إلى عدة شروط لابد من توافرها لمن يتقدم من الطلاب للترشح، ومنها أن يكون متمتعًا بجنسية جمهورية مصر العربية، محمود السيرة حسن السمعة، مستجدًا في فرقته الدراسية، ويكون للطالب نشاط طلابي موثق في مجال اللجنة المرشح لها عدا طلاب السنة الجامعية الأولى، وألا يكون قد سبق مجازاته تأديبيا، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة مقيدة للحرية، وألا يكون منتميًا إلى أي تنظيم أو كيان أو جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف القانون.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه سيجري استبعاد كل من يستخدم الشعارات الدينية أو الطائفية أو الحزبية في الدعاية الانتخابية، لأن الجامعة محراب لتلقي العلم وليس لممارسة السياسة.

من جانبه، أعلن الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الجدول الزمني لانتخابات الاتحادات الطلابية للعام 2017 / 2018، والتي ستبدأ من الأربعاء 29 نوفمبر2017، حيث سيجري فتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات، والأحد 3 ديسمبر إعلان الكشوف المبدئية، والاثنين 4 ديسمبر تكون الطعون، والثلاثاء 5 ديسمبر محضر الطعون، والأربعاء 6 ديسمبر لإعلان الكشوف النهائية، على أن تبدأ الدعاية الانتخابية الخميس 7 ديسمبر، والأحد 10 ديسمبر يوم انتخابات الجولة الأولى بالكليات وأعمال الفرز وإعلان النتيجة.

وتابع نائب رئيس الجامعة، أن يوم الاثنين 11 ديسمبر ستجرى انتخابات الإعادة، والثلاثاء 12 ديسمبر انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات، والأربعاء 13 ديسمبر انتخاب رئيس الاتحاد ومساعده على مستوى الكليات، وسيتم يوم الخميس 14 ديسمبر 2017 انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد على مستوى الجامعة.

فيديو قد يعجبك: