إعلان

محافظ المنوفية يحيل 146 موظفا للتحقيق خلال جولة مفاجئة بالسادات

02:45 م الخميس 16 يونيو 2016

الدكتور هشام عبد الباسط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

قررت الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، إحالة ١٤٦ موظف بالادارات المختلفة بمدينة السادات للتحقيق.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة، تفقد خلالها مجلس المدينة و الوحدات المحلية والصحية والاجتماعية والزراعية والتعليمية والشباب والرياضة والإدارات البيطرية ومكاتب التموين وقصر الثقافة والاسعاف و مستشفى السادات العام ، رافقة خلال الجولة خمسة فرق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة .

وتفقد المحافظ مستشفى السادات العام واستمع لشكاوى المرضى، كما طالب بضرورة توفير اكثر من طبيب بالاستقبال لتلبية احتياجات المرضى بشكل سريع ودقيق.

وقرر المحافظ إحالة ٤٢ من العاملين والتمريض بالمستشفى للتحقيق لتغيبهم عن العمل.

كما أحال اثنين من الموظفين للتحقيق بمجلس مدينة السادات للغياب وترك العمل بدون اذن ، 16 موظف بمجلس مدينة كفر داود ، 4 من الموظفين بالوحدة المحلية بكفر داود الى التحقيق للغياب بدون اذن .

وتبين غياب أطباء العلاج الطبيعي بصفة شبه دائمة خلال شهري مايو ويونيو بالوحدة الصحية بكفر داود على الرغم من وجود وحدة مجهزة للعلاج الطبيعي بالإضافة الى غياب 9 أطباء و5 موظفين بدون اذن وتم احالتهم جميعا الى التحقيق ، وأحال 2 من الموظفين للتحقيق بإدارة شباب مدينة السادات لغيابهم بدون اذن .

وتبين انتظام العمل بكل من الجمعية الزراعية بالاخماس، ووحدة تموين الخطاطبة، والاسعاف بالخطاطبة، والادارة الاجتماعية بالسادات.

وقرر عبد الباسط، إحالة 21 من موظفي الوحدة المحلية والوحدة الاجتماعية والوحدة الصحية بالخطاطبة للتحقيق للغياب بدون إذن، واحالة 31 موظفي بكل من مكتب التموين وادارة التموين ومكتب الصحة والسلامة المهنية ومكتب العمل والادارة التعليمية بمدينة السادات للتحقيق للغياب بدون اذن ، كما احال 14 موظف بالوحدة الصحية بالاخماس للتحقيق للغياب بدون إذن .

وأكد محافظ المنوفية علي أن جولاته المفاجئة تهدف لتنشيط العمل وضبط الأداء مشددا أنه ينبغي علي كل مسئول أداء دوره والقيام بواجباته ، و أن أسلوب المتابعة الشامل من خلال فرق من عناصر المتابعة للتأكد من جودة وانضباط الخدمات بمركز كامل، مشيرا إلى أن هذا النظام سيستمر في كل مراكز المحافظة من أجل ضبط مستوى الأداء، والإدارة الفعالة، ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطن.

فيديو قد يعجبك: