إعلان

"خوف مين يا ابن كوهين".. جولة جديدة من التلاسن بين علاء مبارك وصحفي إسرائيلي

03:50 م الأربعاء 29 مارس 2023

علاء مبارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

عاد السجال مرة أخرى بين علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، والصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين، عبر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر إيدي كوهين صورة "سكرين شوت" للتغريدة السابقة لعلاء مبارك والتي حذفها الأخير بعد أن انتشرت كالنار في الهشيم كتب فيها ساخرًا "اللهم لا شماتة اخونا إيدي وربنا عالم بكم الدعاء لك في هذا الشهر الكريم"، لكن إيدي كوهين قال عن علاء حذف التغريدة لاحقًا.

وقال إيدي: " ليش حذفتها يا @AlaaMubarak_يا اخوي؟؟ خايف من مين؟؟".

ورد علاء مبارك قائلاً: "خوف مين يا ابن كوهين ده كلام، ده خوف عليك فتم حذفها لانها حققت الغرض والدعاء كان كثيف الحقيقة وموجع ومستجاب ان شاء الله قول انت بس يارب".

من جانبه رد الصحفي الإسرائيلي مرة أخرى: "في كتابنا المقدسة مكتوب كل دعاء ضدنا لا يستجاب لا بل يتحول الى تبريكات والدعاء يرجع إلى أصحابه أضعاف أضعاف.. يا رب يا رب الف مرة يا رب يا اخونا علاء".

وجاء هذا السجال بعد مظاهرات اندلعت في إسرائيل وتسببت في انقسامات داخلية، بدأت مع مشروع التعديلات القضائية الذي لاقى اعتراضات واسعة.

والليلة الماضية، اشتعلت الأوضاع في أعقاب إقالة نتنياهو لوزير دفاعه يوآف جالانت، بعد أن طالب بتجميد قانون التعديلات القضائية، داعيًا إلى وقف الاحتجاجات، محذرا من أن: "الانقسام الاجتماعي شقّ طريقه إلى الجيش والأجهزة الأمنية، وأن ذلك يمثّل "تهديدا واضحا وفوريا وملموسا لأمن إسرائيل".

فيديو قد يعجبك: