إعلان

مدرب أستراليا: لا نخشى مواجهة فرنسا.. وحزين لغياب كريم بنزيما عن كأس العالم

06:17 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

المدير الفني لمنتخب أستراليا جراهام أرنولد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة - (أ ش أ):

قال المدير الفني لمنتخب أستراليا جراهام أرنولد، إنه لا يخشى مواجهة المنتخب الفرنسي (حامل اللقب) في افتتاح مشوار المنتخبين ببطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

ويواجه منتخب أستراليا نظيره الفرنسي غدا /الثلاثاء/ على استاد "الجنوب" في إطار مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة بمونديال قطر.

وأوضح مدرب أستراليا - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - أن لاعبيه يحترمون منتخب فرنسا (حامل اللقب)، لكن الأهم بالنسبة له هو التركيز على أداء منتخبه.. مشيرًا إلى أنه لا ينظر سوى لتحقيق نتائج إيجابية، كما أن فريقه يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين شاركوا في الأولمبياد الأخيرة، ولا يخشون مثل هذه المواجهات الكبيرة.

وأضاف أرنولد قائلا "الأمر لا يدعو للخوف.. ففي النهاية سيلعب 11 لاعبًا من كل منتخب، بعيدا عن الدخول في التفاصيل".. معربا عن حزنه لغياب نجم فرنسا كريم بنزيما عن المونديال بعد تعرضه للإصابة، مؤكدًا أنه اللاعب الأفضل في العام الحالي، وكان يتمنى مشاركته في كأس العالم.

وأكد مدرب استراليا أنه يفتقد لاعبه مارتن بول في المونديال للإصابة، لكنه واثق في قدرات باقي عناصر المنتخب، لافتًا إلى أن تيم كاهيل، نجم منتخب "الكانجارو" الأسبق، ساعده كثيرًا ومنحه العديد من النصائح قبل البطولة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: