إعلان

واشنطن تفرض رسميا عقوبات على 32 كيانا وفردا حاولوا التأثير على الانتخابات الرئاسية

05:03 م الخميس 15 أبريل 2021

وزارة الخزانة الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ):

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية اليوم /الخميس/ فرض عقوبات على 16 كيانا و 16 فردا حاولوا التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 بتوجيه من قيادة الحكومة الروسية.

وقالت الوزارة - حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية - إن العقوبات تشمل منافذ معلومات مضللة تسيطر عليها أجهزة المخابرات الروسية وأحد الهاكرز التابعين لما يسمى ب "مزرعة الترول" الذي تمت معاقبته سابقا بسبب التدخل في انتخابات 2016 بالإضافة إلى عميل روسي معروف.

وأضافت الوزارة أن العقوبات تستهدف الشركات الخاصة والمملوكة للدولة التي تمكن الأنشطة الإلكترونية لخدمات المخابرات الروسية.

كما استهدفت وزارة الخزانة الثروة السيادية لروسيا وحظرت المؤسسات المالية الأمريكية من التعامل مع الديون السيادية الروسية.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق اليوم الخميس عن فرض سلسلة شاملة من العقوبات ضد روسيا بسبب التدخل في الانتخابات والقرصنة الإلكترونية وغيرها من الأنشطة الخارجية الضارة بما في ذلك تقارير عن تقديم روسيا مكافآت لهجمات حركة "طالبان" ضد القوات الأمريكية والاحتلال الروسي وانتهاكات حقوق الإنسان المزعومة في القرم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: