"حادث مأساوي".. مقتل مغني راب أمريكي شهير رميًا بالرصاص (صور)

12:25 م الخميس 18 نوفمبر 2021

كتبت- رنا أسامة:

لقي مغني الراب الأمريكي يونج دولف، حتفه، رميًا بالرصاص داخل متجر محلي للكعك عصر يوم الأربعاء، بمسقط رأسه بمدينة ممفيس في ولاية تينيسي.

وقال موريس هيل، صاحب متجر الحلويات "ماكيدا كوكيز" الذي وقع به إطلاق النار، إن يونغ (36 عامًا) دخل إلى المتجر لشراء حلوى الكوكي، ثم تقدّم أحدهم بسيارته وفتح عليه النار ليرديه قتيلًا، بحسب موقع "فوكس 13" الأمريكي.

1

وقبل حلول الخامسة مساء أمس الأربعاء (بالتوقيت المحلي)، أفادت شرطة ممفيس بمقتل مغني الراب الشهير بـ 3 طلقات رصاص قرب مطار ممفيس الدولي، لكن دون توافر معلومات حول أي مُشتبه به مُحتمل في موقع الحادث.

وطلبت مديرة شرطة ممفيس من الجمهور الذي احتشد قرب المحل بعد إطلاق النار، التزام الهدوء، مناشدة السكان بالبقاء في منازلهم.

ووصف رئيس بلدية ممفيس، جيم ستريكلاند، في بيان، الحادث بالمأساوي، مُعتبرًا أنه "بمثابة تذكير آخر بالألم الذي تجلبه الجريمة العنيفة".

2

وقال ابن عم مغني الراب القتيل، إن يونج كان في المدينة منذ يوم الاثنين لزيارة خالته المصابة بالسرطان، وكانت يتبرع أيضا بـ"ديوك رومية" بمناسبة عيد الشكر.

والأسبوع الماضي، نشر متجر الكعك تسجيلا مصورا على صفحته عبر انستجرام لمغني الراب القتيل وهو يروج لكعك المتجر، قائلا إنه يتوجه إلى المتجر كلما يزور ممفيس.

ومغني الراب القتيل اسمه الحقيقي أدولف روبرت ثورنتون جونيور، ومعروف جيدًا في ممفيس.

بدأ في جذب الأنظار في عام 2014 مع إصدار شريطه الموسيقي "High Class Street Music 4″ والأغنية المنفردة "Preach".

في عام 2016، أصدر ألبوم الاستديو الأول خاصّته "ملك ممفيس King of Memphis".

وسبق أن نجا من حادثي إطلاق نار عام 2017؛ الأول في تشارلوت بولاية نورث كارولاينا، حيث تعرضت سيارته لـ100 رصاصة، والآخر في لوس أنجلوس حيث أصيب بثلاث رصاصات.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1403

إصابات اليوم

22

وفيات اليوم

1632

متعافون اليوم

405393

إجمالي الإصابات

22260

إجمالي الوفيات

339259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي