إعلان

حدث ليلاً| الأهلي يكتسح الترجي.. والأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت

06:20 ص السبت 13 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

جريمة مر عليها 19 سنة.. حل لغز مقتل شخص على يد صديقه

على الرغم من مرور 19 سنة على مقتل شخص مجهول الهوية، داخل كيس أسود في منطقة خالية من السكان في منطقة العارضة في محافظة البلقاء، إلا أن جهات التحقيق فتحت ملف القضية مرة أخرى وتوصلت إلى هوية الضحية ومعرفة الجاني، بحسب وكالة أر تي عربية.

للتفاصيل.. اضغط هنا


7 مصابين في اصطدام ميكروباص برصيف طريق الفيوم
أصيب 7 أشخاص في اصطدام سيارة ميكروباص برصيق طريق الفيوم، السبت.
للتفاصيل.. اضغط هنا

مصرع موظف في مشاجرة بكفر الشيخ
لقى موظف عشريني، الجمعة، مصرعه بطعنة نافذة بالصدر إثر حدوث مشاجرة بينه وآخر بقرية كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ.
للتفاصيل.. اضغط هنا

رادس يتزين بالأحمر.. الأهلي يكتسح الترجي ويضع قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا
وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الانتصار الكاسح الذي حققه على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

حريق مروع في 5 منازل بالمنيا.. والحماية المدنية تتدخل
سيطرت قوات الحماية المدنية، مساء اليوم الجمعة، على حريق اندلع في منزل مهجور بقرية صفط الشرقية التابعة لمركز المنيا، وامتد إلى 5 منازل مجاورة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

ظاهرة جوية وحيدة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت بالدرجات
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس السبت، والتي من المتوقع أن تشهد طقسا مائلا للبرودة في الصباح الباكر، حارا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائلا للدفء على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.
للتفاصيل.. اضغط هنا

بينهم علي عبد العال.. مشاهير وسياسيون في عزاء محمود بكري - صور
رصدت عدسة موقع مصراوي لحظات تواجد أبرز المشاهير والسياسيين الذين قدموا واجب العزاء في الكاتب الصحفي محمود بكري في مسقط رأسه بقرية المعنا في محافظة قنا.
للتفاصيل.. اضغط هنا

التموين: قرار إعفاء واردات الذهب من الجمارك دخل حيز التنفيذ منذ الأمس
قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن قرار إعفاء واردات الذهب من الجمارك بدء تنفيذه اعتبارًا من أمس الخميس عقب نشره بالجريدة الرسمية، مضيفًا: أي ذهب بخلاف الاستخدام الشخصي بحوزة القادم من الخارج يجب الإفصاح عنه لسلطات الجمارك لتحديد ضريبة القيمة المضافة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

نصيحة من الأرصاد: لا ترتدوا الملابس الصيفية في هذه الأوقات
قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدًا السبت استمرار درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية، إذ ستسجل درجات الحرارة 29 درجة مئوية على القاهرة الكبرى خلال فترة النهار.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الإدارة الأمريكية توافق على بيع مروحيات تشينوك لألمانيا مقابل 8 مليارات دولار
وافقت الإدارة الأمريكية من حيث المبدأ على بيع 60 طائرة من مروحيات تشينوك للنقل الثقيل من طراز "سي إتش-47إف" إلى ألمانيا، وذلك وفقا لوكالة التعاون الأمني الدفاعي في واشنطن، والتي تتولى الرقابة على صفقات التوريد العسكرية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: