إعلان

الإسكان تعلن موعد استكمال مقدمات حجز شقق دار مصر وسكن مصر وجنة

02:04 م السبت 08 أبريل 2023

كتب- محمد عبد الناصر:

انتهت هيئة المجتمعات العمرانية بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان من حجز شقق الإسكان المتوسط (جنة - دار مصر - سكن مصر - الإسكان المتميز - قطامية جاردنز).

وبعد انتهاء الحجز، أرسل بنك التعمير والإسكان، رسائل المتقدمين المخصص لهم وحدات في الـ5 مشروعات تتضمن تعديل موعد استكمال مقدم حجز الوحدات السكنية.

ووفقا لكراسة الشروط كان من المقرر أن يتم استكمال قيمة مقدمات الوحدات السكنية خلال الفترة من الأحد 26 مارس حتى 4 مايو، لكن بعد تعطل الموقع الإلكتروني وتأجيل حجز المشروعات تم تعديل مواعيد استكمال مقدمات الوحدات السكنية.

ويكون الموعد الجديد من يوم 11 أبريل حتى يوم 18 مايو المقبل، حيث يتم استكمال قيمة مقدمات الحجز الخاصة بكل وحدة ووفقا لكل مشروع.

ويتم استكمال سداد 20% بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 5.0% لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، ويتم سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.

ويتم سداد 70% (باقي ثمن الوحدة) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات محملة بالفائدة على الرصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2% طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0.5% مصاريف تحصيل).

ويُستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، على أن يتم تقديم شيكات آجلة بها قبل الاستلام، ويمكن لحاجزي الوحدات سداد باقي ثمن الوحدة، وقيمته 70% من إجمالي الثمن، وذلك من خلال برنامج التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان وفقا للقواعد المعمول بها، مع الالتزام بسداد أية مبالغ تُستحق للهيئة بمجرد حلول آجالها وذلك لحين الحصول على التمويل العقاري.​

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: