إعلان

ماما أفريقيا.. "الرابر مود" يكشف تفاصيل حملة لترويج السياحة الأفريقية ومصر

12:26 ص الإثنين 03 أبريل 2023

الرابر السعودي محمد مود

كتب- يوسف عفيفي:

كشف الرابر السعودي محمد مود، تفاصيل حملته الجديدة للترويج للسياحة الأفريقية، والمقرر إطلاقها خلال شهر مايو المقبل في عدد كبير من الدول الأفريقية، وعلى رأسهم مصر.

جاء ذلك بعد أن استضافت مدينة الأقصر مؤخراً، فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، تحت شعار "السينما خلود الزمان" وذلك تحت رعاية وزارات السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والثقافة، والخارجية، والشباب والرياضة، ومحافظة الأقصر.

وشارك في المهرجان بجانب مصر، عددا من الدول الأفريقية والأوروبية والعربية ومنها غانا، المغرب، ليبيا، زامبيا، مالي، جنوب أفريقيا، أيرلندا، جنوب السودان، كينيا، البرتغال، الأردن، كوت ديفوار، البرازيل، السويد، روندا، تونس، بروكينا فاسو، بلجيكا، السنغال، ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، نيجيريا، الجزائر، فرنسا، موزمبيق، بوروندي، لبنان.

وأوضح مود في تصريح لمصراوي، أن الحملة تستهدف الترويج للسياحة الأفريقية من خلال تصوير عدد من الأغاني على طريقة الراب بالتعاون مع الرابرز الأفارقة، مؤكدا أن الحملة ستكون بعنوان "ماما أفريقيا".

وأضاف أن الحملة سيتم تصويرها في عدد من الدول الأفريقية وعلى رأسها مصر والسودان وجنوب أفريقيا ورواندا، على أن يتم استهداف الأماكن السياحية والتراثية أو التاريخية بكل بلد.

ونوه مود، بأن البلد الرئيسي للحملة ستكون مصر لكونها قلب أفريقيا ونظرا لما تتمتع به من مقومات سياحية تتمثل في كثرة الأماكن السياحية والتراثية المختلفة.

وأعرب عن أمله في نجاح الحملة لتحقيق أهدافها وأن تنال إعجاب الجمهور العربي والأفريقي، مشيرا إلى أنه اختار أفريقيا نظرا لأصوله السودانية ونظرا لما تتمتع به هذه القارة من مقومات طبيعية وسياحية، تجعلها من أكثر القارات جذبا للسياح والمسافرين حول العالم.

جدير بالذكر، أن القارة الإفريقية، تعتبر واحدة من أهم المقاصد السياحية المتميزة، خصوصاً للسياح الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع دافئ في الأجواء الشتوية ومعتدل الحرارة في فصل الصيف.

فيديو قد يعجبك: