إعلان

توفير الأدوية والمهمات.. طوارئ بـ "مستشفى الكهرباء" خلال إجازة عيد الفطر

12:27 ص الجمعة 21 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:
قام الدكتور عبداللطيف الجيار القائم بأعمال رئيس قطاع القاهرة الطبى مدير عام المكتب الفني لرئيس مجلس الإدارة بجولة تفقدية مفاجئة للتأكد من سير وانتظام العمل داخل أقسام مستشفى الكهرباء بألماظة والوقوف على ما يتم اتخاذه من إجراءات متعلقة بتسهيل حصول المرضى والمترددين على المستشفى أفضل وأجود خدمة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وتعليمات الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر.

وفور وصوله مستشفى الكهرباء بألماظة، أطلع "الجيار" على كشف حضور الأطباء والعاملين وأطقم التمريض والاطمئنان على عمل المطبخ بكامل طاقته لتوفير وجبات صحية للمرضى داخل المستشفى بعدها زار بعض الأقسام الموجودة فى المستشفى استمع خلالها لعينات مختلفة من المرضى اللذين يقومون بتلقى العلاج داخل المستشفى، مؤكدًا على ضرورة حصول أي مريض على خدمات متميزة داخل مختلف أقسام المستشفى.

وشدد على ضرورة تواجد الأطباء والأطقم الطبية والتمريض خلال فترة العيد مع انتظام عمل الطوارئ طوال أيام العيد والإجازة من خلال متابعة دورية ومستمرة من قبل مدير عام مستشفى الكهرباء بألماظة والاطمئنان على انتظام الشيفتات المختلفة مع التأكيد على توافر الأدوية والمهمات الطبية لكل قسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان