إعلان

محمد رضوان:"كنت بقول جملة واحدة وأشرف زكي تنبأ بنجاحي وأقنعني أدخل المعهد"

11:10 ص الثلاثاء 07 فبراير 2023

كتبت- بهيرة فودة:

تحدث الفنان محمد رضوان عن بداياته الفنية، ومشاركته في مسرح الجامعة، مشيرًا أنه كان رئيس فرقة المسرح في آخر عام يدرس فيه، كما أنه كشف عن تنبأ الفنان أشرف زكي له بأنه سيكون نجم مصر حسبما قال.

وقال محمد رضوان خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"،:" أنا بمثل لأن دي هوايتي الأولى، أنا خريج المعهد العالي للسينما، وعضو المسرح القومي وطول الوقت في حالة استمتاع بالمهنة وشايف في عيون الناس محبة صادقة، وحبوا شخصية رمضان حريقة حب رباني".

وأضاف:" أنا درست ليسانس تاريخ بس الفترة دي فتحت عيني على التمثيل من خلال مسرح الجامعة، هو اللي تقل ثقافتي ووجداني، وبدأت في أولى جامعة بقول جملة أو اتنين بس، وفي سنة رابعة كنت رئيس المسرح، فـ أنا من زمان وأنا حاسس إني محقق نفسي في دايرتي الصغيرة، بس يمكن محدش كان بيستشعر ده عشان المسرح مش متشاف أوي".

وتابع:"الأستاذ محمد صبحي كان بيجمع ناس عشان يعملوا مسرحية معاه، وعملت معاه مسرحيات ومسلسلات كتير، واستفدت منه جدًا لأنه كان الجامعة الأولى ليا في المسرح".

وأكمل:" قبل ما أتخرج من أداب، كان بيجيلنا أساتذة من المعهد العالي للسينما ينصحونا إننا ندخل المعهد، وأشرف زكي اقنعني إني اقدم فيه المعهد بعد ما أتخرج، وكنا قاعدين مرة من 5 سنين وأشرف زكي قالي محمد رضوان هيبقى نجم مصر".

ومن ناحية أخرى قدم الفنان محمد رضوان، شخصية "رمضان حريقة"، ضمن أحداث مسلسل موضوع عائلي.

الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" تم عرضه يوم 21 ديسمبر الماضي، وحققت حلقاته الأخيرة نجاحا جماهيريا.

تدور أحداث المسلسل حول "إبراهيم"، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

الموسم الجديد من المسلسل يتكون من 12 حلقة، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، حسام داغر، مريم الجندي، وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبدالرحمن أبوزهرة، ومحمد سلام، وفكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

فيديو قد يعجبك: