إعلان

الطقس السيئ.. رفع درجة الاستعداد بأحياء الجيزة للتعامل مع الأحوال الجوية

02:52 م الإثنين 06 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برفع درجة الاستعداد في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مستوي الأحياء والمراكز، للتعامل مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير الي عدم إستقرار الأحوال الجوية المتوقعة من نشاط رياح وسقوط أمطار إعتباراً من اليوم الاثنين.

وأصدر المحافظ، في بيان اليوم، تكليفاته لرؤساء الأحياء والمراكز وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بتكثيف التواجد الميداني على مدار الساعة بالشوارع لمتابعة تداعيات موجة الطقس، ورصد أي حالات طارئة للتعامل الفوري تجنباً لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية.

وأوضح المحافظ، أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، للتعامل مع أي أحداث طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار او تداعيات نشاط الرياح والطقس.

وشدد محافظ الجيزة على استمرار المراجعة الدورية والمستمرة لصفايات وبالوعات المطر والتأكد من عملها بكفاءة عالية لمنع وجود تجمعات للمياة بنطاق الشوارع.

وشدد راشد، على التأكد من استعداد محطات الصرف ومراجعة كفاءة جميع وحداتها والمرور على كافة الأعمدة الكهربائية والأسلاك المكشوفة للتأكد من تغطيتها، وكذا مراجعة أي بانرات أو لافتات إعلانية والتأكد من ثباتها مع مراقبة جميع التحركات على الطرق والشوارع نظراً للرياح الشديدة واتخاذ كافة التدابير والإحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: