إعلان

خريطة رصف وتطوير 15 شارعا في الجيزة - صور

02:21 م السبت 04 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قالت محافظة الجيزة، إنها تنفذ أعمال رصف وتطوير لعددِ من الشوارع الحيوية بحي العمرانية لتسهيل حركة سير المواطنين في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الاهتمام الذي توليه الدولة برفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية وإنشاء شبكة من الطرق لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، مشيرا إلى أنه جار رصف وتطوير العديد من المحاور المرورية بنطاق المحافظة لربط محاور الحركة وإحداث سيولة مرورية.

واطلع المحافظ، على جهود حي العمرانية في أعمال الرصف والتطوير التي يشهدها قطاع العمرانية الشرقية بالكامل والتي تعد نقلة حضارية غير مسبوقة لم تشهدها المنطقة.

وأكد المحافظ أن أعمال الرصف والتطوير شملت 15 شارعا وهم: المخزن وخطاب والمعاون ورمسيس وطيبة والمدرسة والشوربجي وناصر ووجيه الدكروري وميادين العمرانية والجداوي بالعمرانية الشرقية.

كما تم إدراج شوارع: الشهيد الحي والمصانع وباسيلي للتطوير ورصف وتطوير متفرعات ترعة الزمر بالعمرانية الشرقية وتشمل شوارع: محمود صدقي، ومختار، والحصن، واللبيدي ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري وذلك لتحقيق نقلة نوعية مع ربطها بشبكة الطرق التي ستخدم حركة المرور مع محور الفريق كمال عامر.

ووجه محافظ الجيزة، رئيس حي العمرانية بالمتابعة الميدانية للشركات المنفذة لضمان تنفيذ الأعمال طبقا للمعايير والمواصفات القياسية من طبقة الرصف وأرصفة المشاة ودعم الطرق بأعمدة الإنارة اللازمة مع مراعاة تدعيم الشوارع ببالوعات صرف الأمطار.​

فيديو قد يعجبك: