إعلان

صورة مرتضى منصور في الحبس بمليون جنيه.. متابعون يتفاعلون مع منشور أحمد موسى

12:30 م السبت 25 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

نشر الإعلامي أحمد موسى عبر حسابه على فيسبوك الآية القرآنية رقم 81 من سورة يونس: "إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ"، مضيفًا: "من ارتكب جريمة وأفسد في الأرض، لن ينتصر أبدًا، لن ينتصر الباطل على الحق أبدًا، سيظل الباطل باطلًا، إنهم كذابون ويعلمون أننا نعلم بكذبهم، ومع ذلك يكذبون بأعلى صوتهم.

وتفاعل بعض متابعي الإعلامي أحمد موسى، مع منشور له كتبه على صفحته الرسمية على "فيسبوك" منذ قليل.

وتضمن أحد التعليقات: "شوف صورته منورة إزاي جوه دي بمليون جنيه حتى لو طلع تاني"، في إشارة إلى تحفظ محكمة النقض، اليوم السبت، على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لحين الفصل في طعنه على حبسه شهرًا بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وعلَّق متابع آخر بقوله: "مبروك يا أحمد بيه، مرتضى باي باي.. ذهب مع الريح".

وكتب ثالث: "كده المفروض منصبه يتحل لأنها عقوبة مخلة بالشرف ويتعمل انتخابات على منصب رئيس نادي الزمالك".

وتحفظت محكمة النقض، اليوم السبت، على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لحين الفصل في طعنه على حبسه شهرا بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وسلم مرتضى منصور نفسه للمحكمة قبيل نظر الطعن، ليتحاشى صدور حكم بعدم قبول طعنه وفقا للقانون.

وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في 10 أغسطس الماضي، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهرا مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل، واستأنف المتهم على الحكم أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحكمها المتقدم.

وقال محامي النادي الأهلي محمود عثمان إن هذا الحكم واجب النفاذ فورا.

فيديو قد يعجبك: