إعلان

أمطار وبرودة وتحذير للمواطنين.. الأرصاد تعلن موعد عودة الأجواء الشتوية

11:49 ص السبت 28 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الارتفاع في درجات الحرارة مستمر حتى منتصف الأسبوع الجاري، لكن بمعدلات أقل من أمس الجمعة، حيث كانت ذروة ارتفاع الحرارة أمس والتي سجلت 27 درجة على القاهرة.

وأضافت منار غانم، لمصراوي، اليوم السبت، أن الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية بحوالي 7 درجات لمثل هذا التوقيت من العام، ومن متوقع مع بداية يوم الثلاثاء أن تنخفض الحرارة بشكل تدريجي وتعود لـ18 و19 درجة على القاهرة، حيث تتراوح اليوم بين 22 و24 درجة.

وتابعت: "الأجواء ستكون حارة اليوم السبت حتى الاثنين المقبل خلال فترات النهار، لكن خلال فترة الليل تعود الأجواء الباردة مرة أخرى وتكون الحرارة بين 10 و11 درجة، والطقس بارد إلى شديد البرودة".

وأشارت إلى أن فرص الأمطار ستعود مرة آخرى على السواحل الشمالية، نتيجة التغير في الكتل الهوائية التي نتعرض لها حيث يوجد بداية من الثلاثاء المقبل منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وحذرت عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من الانخداع في الطقس ودرجات الحرارة خلال فترة النهار وتغيير الملابس الشتوية، لافتة إلى أن الأجواء الشتوية ستعود مرة أخرى منتصف الأسبوع الجاري.​

فيديو قد يعجبك: