إعلان

وزير السياحة يستعرض أمام غرفة التجارة الأمريكية استراتيجية تنمية السياحة في مصر

09:00 م الإثنين 16 يناير 2023

(أ ش أ):

استضافت غرفة التجارة الأمريكية في مصر، اليوم الاثنين، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، خلال اللقاء الشهري لأعضائها، بحضور طارق توفيق رئيس الغرفة التجارية الأمريكية في مصر.

وشارك في الحضور من الوزارة غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، والدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، وأحمد عبيد مساعد الوزير لشئون قطاع مكتب الوزير، ويمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية، ومحمد فهمي مساعد الوزير للشئون الاقتصادية.

وقام أحمد عيسى خلال الاجتماع بتقديم عرض تقديمي، استعرض خلاله استراتيجية الوزارة لتنمية السياحة في مصر والوصول إلى ما تستهدفه من زيادة في أعداد الحركة السياحة الوافدة إليها بمعدلات نمو تتراوح ما بين 25% و 30% سنوياً.

وأوضح أن المحاور الرئيسية لهذه الاستراتيجية تتضمن إتاحة الوصول للمقصد السياحي المصري بصورة أكبر ومضاعفة عدد مقاعد الطيران القادمة لمصر وزيادة الطاقة الاستيعابية للطائرات بالتعاون مع وزارة الطيران المدني، وتحسين مناخ الاستثمار السياحي بها وزيادة عدد الغرف الفندقية الموجودة بها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العمل على تحسين التجربة السياحية في مصر ورفع جودة الخدمات السياحية المُقدمة بها.

وتحدث الوزير عن أهمية قياس كفاءة العمل داخل صناعة السياحة باستمرار وخاصة من خلال الـ Business Sentiment قياس مؤشرات الاستثمار داخل الصناعة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: