إعلان

الأمطار مستمرة. الأرصاد تعلن موعد تحسن الطقس وتحذر من هذه الظاهرة

11:18 ص الثلاثاء 10 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بداية من اليوم نشهد استقرارا في الأحوال الجوية على أغلب المناطق كما تقل فرص سقوط الأمطار باستثناء السواحل الشمالية.

وأضافت غانم لمصراوي: نتوقع اليوم حتى نهاية الأسبوع، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الوجه البحري، تكون خفيفة وأقل حدة من التي حدثت اليومين الماضيين.

وتابعت: يوجد انخفاض في الحرارة نتيجة التأثر بامتداد منخفض جوي على سطح البحر المتوسط، مع كتل هوائية شمالية رطبة قادمة من على البحر المتوسط، يجعلنا نشعر ببرودة أكثر خلال الأيام الحالية.

لمزيد من أخبار الطقس.. من هنا

وأكدت أن الحرارة حاليا على القاهرة تصل لـ18 درجة نهارا، و10 درجات خلال فترات الليل، حيث يكون الطقس بارد إلى شديد البرودة ليلا، موضحة أن الحرارة تصل لـ4 درجات على مناطق من وسط سيناء و8 درجات على شمال الصعيد.

وحذرت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، وتكون كثيفة على السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضًا:

موجة تقلبات.. الطقس: أمطار على القاهرة بعد ساعات وسحب رعدية في هذه المناطق

الطقس في أسبوع: أمطار غزيرة وشبورة مسيطرة.. وتحذير من الأرصاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان