إعلان

وزير الإسكان: تسليم آلاف الشقق في هذه المدينة قريبا

10:56 ص السبت 10 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جارٍ تنفيذ 96 عمارة تضم 3360 وحدة سكنية بمساحات 90 و115 مترا مربعا، و96 وحدة إدارية و96 محلا تجاريا بمشروع سكن بديل العشوائيات بالحي الـ 14 بمدينة العبور الجديدة، بالإضافة إلى مدرسة تعليم أساسي ومول تجاري ومركز طبي وحضانة، بنسب إنجاز متقدمة.

وقال الجزار، في بيان، اليوم السبت، إنه جارٍ استكمال أعمال الطبقة الرابطة الأسفلتية بطرق وأماكن انتظار السيارات بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، بالحي 14، لافتا إلى أن الحي يضم 806 عمارات بالمشروع نموذج 90 مترا، بإجمالي 19344 وحدة سكنية والمدرجة في خطة التسليم لحاجزيها قريبا.

وأوضح المهندس أحمد علي، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، أنه تم التنبيه على الشركات المنفذة بمشروعات الإسكان بالمدينة، بسرعة الانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة طبقا للجدول الزمني المتفق عليه مع مراعاة الجودة المطلوبة في التشطيبات.

وأكد أن مسئولي الجهاز يتابعون معدلات التنفيذ أولا بأول من مواقع العمل، كما يتم الاهتمام بتوافر الخدمات المختلفة لتكون جاهزة للتشغيل بالتوازي مع تسكين المواطنين المستحقين.

فيديو قد يعجبك: