إعلان

بالتزامن مع ذكرى 30 يونيو.. حزب أبناء مصر يعقد جلسته السادسة للحوار الوطني

06:18 م الجمعة 01 يوليه 2022

(مصراوي):

بالتزامن مع الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، نظم حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، الجلسة النقاشية السادسة للحوار الوطني بحضور عدد من ممثلي تحالف الأحزاب السياسية وعلى رأسهم اللواء سيف الإسلام رئيس حزب مصر بلدي وكمال حسنين رئيس حزب الريادة، والمستشار خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي.

في بداية الجلسة، قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، إن الأحزاب السياسية تعد الأساس ورقم واحد في القوى السياسية تليها النقابات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني، لذلك لها دور قوي ومؤثر في تقديم رؤى ومقترحات الحوار الوطني والحياة السياسية، متسائلًا: هل الأحزاب السياسية الحالية قادرة على القيام بهذا الدور؟

وأعرب بركات خلال كلمته بالجلسة، عن ثقته في نجاح الحوار الوطني وقدرة الأحزاب السياسية على تقديم الرؤى والمقترحات اللازمة لإصلاح الحياة السياسية وتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بشأن الحوار الوطني والمصالحة السياسية، نظرًا لدورها المؤثر في القوى السياسية.

ووجه المهندس مدحت بركات، التحية والتقدير للمصريين والجيش المصري بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، مؤكدا أن المصريين اللاعب الأول للثورة، التي انحاز إليها الجيش المصري، تلبية لرغبة المصريين، كما وجه التحية للرئيس السيسي الذي قاد ثورة 30 يونيو وتحمل الأزمات الضغوطات الداخلية والخارجية.

وأكد بركات، أن حكم الإخوان لمصر، أظهرهم على حقيقتهم وجعل الشعب المصري يعرف مخططهم للنيل من الدولة المصرية ودفع المصريين للنزول ضدهم في 30 يونيو 2013، الثورة التي أعادت الوطن إلى أصحابه من المصريين.

وتابع رئيس "أبناء مصر"، أنه لولا 30 يونيو ما كان هناك استقرار أو تنمية أو حتى حوار وطني، مشيرا إلى أن الحوار الوطني جاء لمواجهة معركة مرتقبة بين قوى الغرب روسيا وأمريكا والتي ستنتج عنها انهيار للاقتصاد العالمي، تتأثر به جميع الدول ومن ضمنها مصر.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market