إعلان

مرسي زعيم عصابة والإخوان استباحوا الدم.. ماذا قال وزير الأوقاف عن "الاختيار 3"؟

01:54 م الثلاثاء 03 مايو 2022

الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

نشر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، عدة تدوينات على صفحته الرسمية بموقع تويتر حول أبرز ما تناوله مسلسل "الاختيار 3"، الذي فضح جرائم جماعة الإخوان الإرهابية.

يأتي ذلك بعد حديث الرئيس السيسي حول أحداث مسلسل الاختيار 3، خلال حفل الإفطار الذي أقيم أمس بعد صلاة عيد الفطر المبارك، وحضره أسر الشهداء.

ويرصد "مصراوي" أبرز تصريحات وزير الأوقاف عن مسلسل "الاختيار 3" وجماعة الإخوان الإرهابية على النحو التالي:

- "الاختيار" عمل فني إبداعي جاد في كشف طبيعة أهل الشر، ويعرض معلومات مهمة.

- المسلسل مغذى بالمعلومات الكاشفة لما كان من تآمر لهذه الجماعة على الشعب والدولة المصرية، فكانوا يستبيحون القتل والدماء في سبيل تحقيق أغراضهم للوصول إلى السلطة بأي ثمن وعلى حساب الوطن والدين.

- "تحية لجميع أجهزتنا الأمنية العين الساهرة على أمن الوطن وأمانه والتي أدت عملها بأمانة وشرف في أحلك الظروف ولم تساوم أبدا على أمن هذا الوطن".

- الأجهزة الأمنية ما زالت تعطي وستظل بإذن الله تعالى على وفائها لوطنها وفي عطائها المتواصل، لقد كشف ‎مسلسل ‎الاختيار 3 شيئا يسيرا من دورها الوطني المقدر".

- مسلسل الاختيار كاشف لطبيعة الجماعة الإرهابية و شيء من مخططاتهم في محاولة الاستيلاء على كل مفاصل الدولة والتحكم فيها وفق مخططاتهم للسيطرة عليها مع سحق كل مخالفيهم، كما يكشف بعض جوانب عنصريتهم المقيتة و أوجه خيانتهم للوطن".

مسلسل الاختيار كشف إلى أي حد تعاملت جماعة الإخوان ورئيسها مع الدولة بنظام البلطجة وليس ذلك عليهم بغريب.

- المسلسل مجرد كاشف لطبيعة جماعة الإخوان بالصوت والصورة التي لا نكران لأي منهما".

- مسلسل ‎الاختيار 3 يكشف طبيعة تكالب الجماعة الإرهابية على السلطة".

- "تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى، يؤكد ذلك التسجيل الذي أذيع على لسان ‎عبدالمنعم أبو الفتوح عن ‎حازم أبو إسماعيل بأن مجرد وصوله للسلطة مصيبة وكارثة.

- لن ينسى التاريخ لحازم صلاح أبو اسماعيل محاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي".

- الفرقة 95 إخوان وبمعنى أدق 95 إرهاب التي كونها أسامة ياسين بتوجيه من خيرت الشاطر كانت أحد أهم الجرائم الإرهابية التي ارتُكبت في حق الوطن والتي انبثقت منها الكتائب الإرهابية مثل حسم وغيرها".

- تسجيلات اتصال خيرت الشاطر بخالد مشعل تؤكد أن الجماعة لم تكن تؤمن على الإطلاق بنظام الدولة.

- التسجيلات تؤكد أن خيرت الشاطر كان هو الحاكم الفعلي وأن مرسي كان مجرد صورة لا يملك من الأمر شيئا في ظل سطوة الشاطر ونفوذه في الجماعة".

- من استمع إلى تهديد رئيس الجماعة الإرهابية محمد مرسي العياط لأحد المصريين بأنه سيحشد له ثلاثين ألفا في ساعتين للقضاء عليه وعلى من معه، يدرك أننا لم نكن أمام رئيس دولة بل أمام زعيم عصابة".

- جماعة الإخوان الإرهابية والجماعات التي تتحالف معها هم جماعات فتنة وشر، ويجب استئصالها من الوطن حتي ننعم بالاستقرار.

- جماعة الإخوان ومن يدور في فلكها هم من أهل الشر، فقدوا صوابهم لما كشفه مسلسل الاختيار 3 استشاطوا كذبا وتدليسا وتلفيقا للأمور وإخراجها من سياقها، غير أنهم لن يستطيعوا أن يجملوا الوجه القبيح لهذه الجماعة الخائنة لوطنها العميلة لأعدائه".

- جنوح عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ومن تحالف معها من الجماعات الإرهابية نحو التكفير يثبت بما لا يدع مجالا للشك مقدار الخطر الذي تشكله هذه الجماعات على الدين والوطن.

- هذه الجماعات بأنها جماعات فتنة وشر، ولا استقرار في الوطن إلا باستئصال كل هذه الجماعات المارقة فكريًا وتنظيميًا.

ــ جماعة الإخوان لم تسع خلال فترة حكمها حتى إلى مجرد التفكير في جمع الصف الذي كانت تصفه هي بالإسلامي، ناهيك عن مجرد النظر في جمع الصف الوطني.

- كل ما كانت تسعى إليه الجماعة هو تعزيز مكاسبها كجماعة على حساب الجميع وعلى حساب الوطن نفسه فضلا عما كشفه ‎مسلسل ‎الاختيار من وجوهها المتعددة".

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه الشكر إلى فريق عمل مسلسل الاختيار 3، قائلا:"فرصة إن في يوم العيد أقولكم كل سنة وانتوا طيبين ونشكركم".

وتابع: "عاوز أقولكم على حاجة، اللي عملتوه كان جزء كبير منه كان لصالح الشهداء اللي ضحوا عشان خاطر مصر تعيش".

وأضاف: "عاوز أقولكم إحنا قولنا إن التاريخ منسيبوش لحد، والله احنا كنا حريصين على ألا يسقط صدام، واللى قدمتوه ده الحقيقة".

جاء ذلك خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، أمس.

فيديو قد يعجبك: