إعلان

"العيال".. شريف عامر يثير جدلًا بتويته عن موظفي خدمة العملاء

11:58 م الخميس 21 أبريل 2022

شريف عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أثار الإعلامي شريف عامر حالة من الجدل بعد إعلانه استياءه من العاملين بخدمة العملاء ووصفه لهم بـ"العيال"، مؤكدًا أنهم لا يملكون القدرة على حل المشكلة لكنهم يكررون عبارات محفوظة.

وعقب ذلك نشرت بعد المواقع والصفحات الإلكترونية نقلا عنه بعناوين تستنكر وصفه بهم بـ"العيال"، الأمر الذي دعاه للرد مجددًا عبر صفحته على موقع تويتر.

وكتب شريف عامر عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر منتقدًا خدمة العملاء: "لو الناس اللي بيقعدوا في مكالمات خدمة العملاء ما يعرفوش يخرجوا عن كام جملة حافظينهم، يبقى سرحوهم وهاتوا ماكينة رد آلي !!، العيال ماعندهاش أي قدرة على التعامل مع اي موضوع خارج السيناريو المحفوظ !!".

ورد على تلك التدوينة متابع يدعى أشرف عبدالوهاب قائلًا: "هو دورهم كدة.. يمشي على السكريبت، بس من ضمن السكريبت أنه يحول المكالمة لحد أكبر منه لو مش قادر يتعامل مع المشكلة بالشكل المناسب للعميل، والمستوى التاني بيبقى أكثر خبرة وقدرة على الحل".

فاجاب شريف عامر: "ده أنا اتحايلت عليه يحولني على من هو أعلى في المستوى الوظيفي، وفضل يكرر نفس الكلام وكأنه لا يسمعني! شيء محبط و مستفز لأقصى درجة، الحل كان في النهاية من خارج خدمة العملاء تمامًا!!".

ثم انتشرت أخبار عن وصف شريف عامر للعاملين بخدمة العملاء بـ"العيال"، فرد على ذلك في تدوينة أخرى قائلًا: "هو في أيه!؟ عيال كلمة عادية جدًا على فكرة. أنا باقول لأصحابي لغاية دلوقتي يا عيال. وبأقول لأولادي يا عيال، وبأقول لزملاء شباب في عمر عيالي، يا عيال".

فيديو قد يعجبك: