إعلان

محاسبة المقصرين.. 5 توجيهات جديدة من محافظ الجيزة بشأن طريق المنصورية وكرداسة

12:56 م السبت 19 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أعمال توسعات ورصف وتطوير طريق المنصورية بنطاق حي الهرم ومركز ومدينة كرداسة؛ للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال.

وأكد اراشد، حسب بيان اليوم السبت، ضرورة سرعة إنجاز أعمال رفع الرتش وإزالة العوائق التي تعترض أعمال التطوير بالتنسيق بين الجهات كافة، مشيرًا إلى أن الطريق سيكون إضافة مرورية مهمة لذلك القطاع الحيوي؛ خصوصًا بعد تنفيذ أعمال غلق وتحويلات مرورية بالمنطقة بالتزامن مع تنفيذ محطات مترو الأنفاق الخط الرابع.

وتفقد افظ، أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع التحرير، موجها مديرية الطرق وحي الدقي بسرعة إنجاز الأعمال المتبقية والمتابعة مع الشركة المنفذة للالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال ووفقًا للاشتراطات المحددة لها.

وتتبع المحافظ بأعمال التطوير الجارية بطريق المريوطية نطاق فيصل بحي الهرم، مؤكداً ضرورة إزالة كل العوائق والتعديات على الطريق العام.

وتفقد محافظ الجيزة، خلال الجولة، حالة النظافة بحي الهرم بمناطق كفر غطاطي وطريق المنصورية وأسفل الطريق الدائري، مشدداً على رئيس حي الهرم وهيئة النظافة بتكثيف دوريات رفع المخلفات، بذلك القطاع وعدم السماح بوجود أي مخلفات أو رتش، مع محاسبة المقصرين في أداء واجبهم.

فيديو قد يعجبك: