إعلان

القاهرة: حلقة نقاشية موسعة لشرح المنظومة الجديدة لإصدار تراخيص المحال

05:46 م السبت 10 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى صلاح:

عقدت محافظة القاهرة، صباح اليوم السبت، حلقة نقاشية موسعة للإجابة عن كافة الاستفسارات المتعلقة بتطبيق المنظومة الجديدة لإصدار تراخيص المحال.

وشدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على مديري مراكز إصدار تراخيص المحلات تقديم كافة التيسيرات للمواطنين المتقدمين للحصول على ترخيص طبقًا للقانون وتحسين جودة الخدمة المقدمة لهم لتتم بسرعة وسهولة، في إطار استعدادات محافظة القاهرة لبدء التطبيق الفعلي لقانون المحال العامة رقم 154 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية الذي سيبدأ غدًا الأحد بكافة محافظات الجمهورية.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة انتهت من تجهيز 37 مركزًا لإصدار تراخيص المحلات لتغطية كافة أحياء القاهرة، ولتقديم خدمة التراخيص لـ316 نشاطا طبقًا للقانون من خلال منظومة المراكز التكنولوجية الثابتة والمتحركة في الأحياء، أو عبر بوابة خدمات المحليات Lgs.gov.eg لإتاحة تقديم طلبات الترخيص من خلال شبكة الإنترنت للحد من الزحام بمراكز التراخيص، حيث سيتم تحديد الرسوم المقررة من خلال المنظومة بدون اى تدخل من العاملين في مراكز الإصدار.

شارك في الحلقة النقاشية حازم الأشموني، سكرتير عام محافظة القاهرة، واللواء إبرهيم عوض السكرتير العام المساعد، والعميد أحمد الحجاوي، مدير مشروع ميكنة وتطوير خدمات المواطنين بالمحليات بوزارة التخطيط.

فيديو قد يعجبك: