إعلان

فرص عمل.. القوى العاملة تعلن عن 6885 وظيفة في 14 محافظة

11:38 ص الخميس 17 نوفمبر 2022

وزير القوى العاملة حسن شحاتة

كتب - يوسف عفيفي:

أعلنت وزارة القوى العاملة تلقيها طلبات من 149 شركة قطاع خاص على مستوى 14 محافظة لشغل 6885 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، بأجور تبدأ من 2400 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك لشغلها خلال نوفمبر الجاري.

وأوضحت الوزارة - في بيان اليوم الخميس - أن نشرة التوظيف الدورية تعلن عن فرص عمل جديدة متوفرة في محافظات (القاهرة، الشرقية، القليوبية، الغربية، البحيرة، دمياط، شمال سيناء، الوادي الجديد، البحر الأحمر، أسيوط، سوهاج، المنوفية، الجيزة، الفيوم).

وأضافت أن هذه الوظائف تأتي بالتخصصات الآتية مهندسين (كهرباء – ميكانيكا – طاقة شمسية – مشروعات)، ومشرفين، ومدير فرع، واخصائيين سلامة وصحة المهنية، ومحاسبين، وبائعين، وعمال إنتاج، ومندوبين مبيعات، وسائقين، وعمال تفصيل وحياكة بكافة تخصصاتها، وكافة المهن الفنية، وأفراد أمن فى مواقع متميزة، وكيميائيين، وأخصائيين تمويل وقروض، وكافة تخصصات وظائف الفندقة وتخصصات أخرى.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له ،وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص"، بجانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها .​

فيديو قد يعجبك: