إعلان

حجارة حطمت زجاج كابينة القيادة.. تكريم سائق قطار استكمل رحلته رغم إصابته في العين

07:25 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

سائق قطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

أعلنت وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم الاثنين، في بيان صادر عنها أنه أثناء مسير قطار رقم 500 "إكسبريس شربين/ طنطا" القادم من محطة شربين إلى محطة كفرالشيخ، ألقى أشخاص الحجارة على القطار قبل محطة بلقاس بـ2 كم، ما أدى إلى كسر الزجاج الأمامي لكابينة القيادة وتناثره في عين قائد القطار اليسرى واليمنى وحدوث جرح بجوار العين اليسرى لقائد القطار.

وأضاف البيان، أن السائق استكمل الرحلة و هو ينزف حتى المحطة، حيث جرت الإسعافات الخاصة بالجروح، بينما رفض السائق الانتقال إلى المستشفى بسيارة الإسعاف واستكمل الرحلة وأخطرت الشرطة وتحرر محضر بالواقعة وتم ضبط المتهمين وحبسهم للعرض على المحكمة العسكرية.

وتؤكد الهيئة أن مثل هذه السلوكيات السلبية الخطيرة تسبب أضرارا بالغة وتعرض حياه قائدي القطارات والركاب للخطر وتتسبب في تعطيل مسير القطارات وتلفيات بالجرارات والعربات التي هي ملك للشعب والتي يتم إصلاحها وصيانتها من ميزانية الدولة، وتناشد الهيئة المواطنين المشاركة معها في التوعية من هذه السلوكيات السلبية التي تسبب أضرارا جسيمة.

ووجّه الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، بتكريم قائد القطار الذي أصر على استكمال رحلته على الرغم من إصابته ضاربا المثال في التفاني والإخلاص في العمل وخدمة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: