إعلان

رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة "DHL Express" العالمية

10:57 ص الأربعاء 22 يناير 2020

الدكتور مصطفي مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، الرئيس التنفيذي لشركة DHL Express العالمية، جون بيرسين، بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد، وأحمد الفنجري، مدير الشركة بمصر.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة DHL، خلال اللقاء، عن سعادتهم بالتواجد والعمل في مصر منذ عام 1980، مؤكدًا أن مصر تمثل مجالًا حيويًا لعمل الشركة في إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، لاسيما في ظل تزايد نصيب التجارة الإلكترونية من إجمالي حجم التجارة حول العالم.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة، أن الشركة تتحدث بشكل إيجابي جدًا عن مناخ الاستثمار وآداء الأعمال في مصر مع كل الشركاء والشركات الراغبة في الاستثمار في السوق المصري.

وأشار وزير الاتصالات، إلى أن الوزارة تولى اهتمامًا كبيرًا لعمل DHL في مصر، منوهًا إلى اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الشركة والهيئة القومية للبريد للتعاون في تسهيل خدمات التجارة الإلكترونية في إفريقيا من خلال تقديم خدمات جديدة ومبتكرة لتنشيط حركة الشحن السريع من وإلى القارة، وتحويل مصر إلى مركز إقليمي للتجارة الإلكترونية في إفريقيا.

وأكد رئيس الوزراء، دعم ومساندة الحكومة لأنشطة واستثمارات DHL في مصر، خاصة ما يتعلق بخطط تحويل مصر لمركز للتجارة الإلكترونية في إفريقيا والشرق الأوسط.

كما أبدى مدبولي، إعجابه بالمطبوعات الدعائية عن مصر، والتي تستخدمها الشركة على أغلفة مظروفات وطرود الشركة داخل وخارج مصر، وتحمل شعار رؤية مصر 2030.

فيديو قد يعجبك: