إعلان

بعد تركيب 110 آلاف.. رئيس القابضة للمياه: 5 مميزات للعداد مسبق الدفع

01:24 م الإثنين 16 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن الشركة توسعت في تركيب عدادات المياه مسبق الدفع في عدد من المحافظات.

وأضاف رسلان لمصراوي، أنه تم توريد ما يقرب من 279 ألف عداد مسبق الدفع، تم تركيب منهم أكثر من 110 آلاف عداد، ويجرى استكمال عمليات التركيب بكل الشركات التابعة.

وأشار إلى أنه يتم العمل الآن على شراء 30 ألف عداد آخر مسبق الدفع بأقطار أكبر لتتناسب مع المنشآت السياحية والصناعية.

وأوضح رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن عداد المياه الذكي أو مسبق الدفع يوجد به العديد من الاحتياطات لطمأنة المواطنين من استخدامه، لافتًا إلى أن العداد يعطي إنذارًا عندما يتبقى في رصيد الكارت ما يكفي سحب 3 أو 4 أمتار من المياه، حتى يعرف المستخدم الرصيد المتبقي وينتبه لشحن العداد.

وتابع: العداد به نظام أمان يضمن عدم قطع المياه خلال فترات الإجازات، كما أنه لا يتم قطع الخدمة بعد ساعات العمل الرسمية، لإعطاء فرصة للمواطنين شحن الكارت في ثاني يوم عمل مباشرة، وذلك لأن إدارة الشحن يمكنها تحديث بيانات العدادات وإخطاره بمواعيد الإجارات والأعياد.

وأشار رسلان، إلى أن العداد مسبق الدفع، به ميزة في غاية الأهمية، وهي عند مغادرة المنزل لأي دواعي يمكن إزالة الكارت الخاص بالعداد لوقف الخدمة، لضمان عدم وجود أي تسريب يمكن أن يحدث في المنزل، وعند العودة يمكن وضع الكارت مرة أخرى لتعود الخدمة تلقائا.

وأكد أن الكارت الذكي يضمن عدم حدوث أي مشكلة مثل التي كانت تحدث في العدادات القديمة نتيجة قراءة أمتار المياه المستخدمة، لأن الشركة تصدر ما يقرب من 15 مليون فاتورة شهريا ويمكن حدوث أي خطأ، لكن العداد الذكي يمنع هذه الأخطاء.

وقال إن الشركة ستتوسع في تكنولوجيا غدمة العملاء لشحن الكارت الذكي عن طريق الموبايل ووسائل الدفع الإلكتروني الأخرى.​

فيديو قد يعجبك: