• "مصر للطيران": طائرة "الأحلام 2" ثورة في عالم النقل الجوي

    12:25 م الخميس 18 أبريل 2019
    "مصر للطيران": طائرة "الأحلام 2" ثورة في عالم النقل الجوي

    طائرة الأحلام 2

    كتب - طه عبيد:

    استقبل الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، الخميس، بمطار القاهرة الدولي طائرة الأحلام الثانية لمصر للطيران - طراز البوينج B787-9 Dreamliner.

    ومن المقرر أن تدخل الطائرة الخدمة اعتبارًا من الإثنين المقبل 22 أبريل متجهة إلى فرانكفورت.

    وقال عادل في تصريحات صحفية، إن "إضافة طائرات (دريم لاينر) لأسطول الشركة أتاح قدرة أكبر على المنافسة في سوق صناعة النقل الجوي الإقليمي والعالمي، وشكَّلَ خطوة كان لها أثر إيجابي في دفع مسيرة الشركة الوطنية إلى الأمام، سواء من ناحية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين أو من ناحية خدمة شبكة الخطوط بكفاءة وفاعلية".

    وأضاف عادل أن "الطائرات الـ6 الجديدة من هذا الطراز بالإضافة إلى الطائرات الأخرى العاملة في الشركة من الطرازات الأخرى تلبي احتياجات الشركة التشغيلية الحالية والمستقبلية وخدمة شبكتها الجوية ومسافريها الذين أصبح بإمكانهم استخدام أكثر الطائرات العالمية تطوراً وأفضلها من حيث الراحة والرفاهية".

    وقال عادل: "يعد هذا الطراز ثورة في عالم الطيران، فهي بالإضافة إلى مواصفاتها الخدمية العالية، قادرة على قطع مسافات طويلة دون توقف وبأقصى حمولة ممكنة، الأمر الذي جاء مناسبًا لتشغيلها على خطوط الشركة العاملة في أمريكا الشمالية والشرق الأقصى وأوروبا".

    ويمكن لركاب الشركة حول العالم الاستمتاع بتجربة مختلفة على متن طائرة الأحلام التي توفر لهم مستوى آخر من الراحة والرفاهية لما يتمتع به هذا الطراز من مزايا ومواصفات فنية متطورة تجعل من رحلة السفر رحلة ممتعة، آمنة، ومريحة.

    يتسع طراز البوينج "B787-9" إلى 309 مقاعد، وينقسم إلى 30 مقعدا لدرجة رجال الأعمال و279 مقعدًا بالدرجة السياحية، مزودة بكل وسائل الرفاهية والمقاعد الفاخرة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان