إعلان

أمين الجامعة العربية يهنئ السيسي بفوزه بانتخابات الرئاسة

06:18 م الإثنين 02 أبريل 2018

أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

وجه أحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، رسالة تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حصوله على ثقة الشعب المصري وفوزه في الانتخابات الرئاسية وإعادة انتخابه لفترة ولاية ثانية.

وقال محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الأمين العام جدد في هذا الإطار، التزام الجامعة العربية الثابت بمواصلة مساندتها لمصر، قيادةً وحكومةً وشعبًا، والوقوف معها في كل ما من شأنه أن يحقق لمصر وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار، داعيًا المولى عز وجل أن يوفق الرئيس السيسي في مسيرته من أجل الحفاظ على مصر آمنة وقوية ورائدة.

وشدد "أبوالغيط"، اعتزازه بالدور القيادي للرئيس السيسي وجهود مصر المقدرة في الارتقاء بالعمل العربي المشترك بما من شأنه أن يدعم السلام والاستقرار والتنمية في الأمة العربية.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، اليوم الإثنين، فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفترة رئاسية ثانية، بحصوله على 21 مليونا و835 ألفًا و387 صوتًا بنسبة 97.08، وذلك في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في شهر مارس الماضي خارج وداخل البلاد.

وأشار المستشار لاشين إبراهيم إلى أن المهندس موسى مصطفى موسى، حصل في المقابل على 656 ألفا و534 صوتا في الانتخابات بنسبة 2.92%.

فيديو قد يعجبك: