إعلان

التعليم: دعم الفائزة بماراثون مستشفى مجدي يعقوب في أسوان - صور

12:10 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

استقبل أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، الطالبة مروة، الفائزة بماراثون مستشفى مجدي يعقوب بأسوان؛ تنفيذا لتعليمات الوزير الدكتور طارق شوقي؛ لمعرفة التحديات التي تواجهها لتذليلها وتوفير سبل الدعم لها.

وبحسب بيان، اليوم الثلاثاء، أوضحت راندا حلاوة، رئيس الإدارة المركزية لمعالجة التسرب التعليمي، أن مروة طالبة بالتعليم المجتمعي بمدارس الفصل الواحد، وسميرة فقير، رئيس قسم التعليم المجتمعي بأسوان، هي من عملت على إلحاقها بالفصل حتى تتعلم، بعد رؤيتها أثناء بيعها للمناديل بكورنيش النيل بأسوان.

وأضافت حلاوة أن هناك تواصلًا معها من رئيس قسم التعليم المجتمعي؛ للتنسيق والعمل على رعايتة الطالبة تعليميًا ودعمها لتتعلم القراءة والحساب وتجهيزها للالتحاق بالإسراع التعليمي، وتوفير الدعم اللازم لأسرتها، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والقادرين لضمان إلتزام الأسرة بتعليمها.

وتابعت أنه يوجد العديد من النماذج الإيجابية التي تشبه مروة بالتعليم المجتمعي، وتهتم بهم الوزارة؛ لإظهار مهاراتهم للمجتمع بالفترة القادمة.

وأعلنت الدكتورة إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، دعم الطالبة والعمل على تنمية موهبتها، من خلال إشراكها باتحاد ألعاب القوى، وأيضًا بالمشروع القومي لاكتشاف ورعاية الموهوبين رياضيًا، وتوفير سبل الرعاية لها لدعمها وتذليل كل العقبات أمامها، فاشتراكها بالمشروع يتيح أمامها فرصة ممارسة هوايتها، وتنمية موهبتها بالإضافة إلى أنه يساعد في تعزيز فرصها لتحقيق النجاح الذي تطمح له بالمستقبل لتمثيل مصر في المحافل الدولية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان