إعلان

"برماوي" يطالب بالاهتمام بأجيال "Z" ومعرفة ما يحتاجونه

03:52 م الأحد 28 أكتوبر 2018

خالد برماوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار وأسامة عبدالكريم:

تحدث خالد برماوي، المدرب الإعلامي، عن أجيال z، وضرورة الاهتمام بهم، ومعرفة ما يفكرون فيه.

وأضاف برماوي، خلال الجلسة الثالثة بمنتدى إعلام مصر، في نسخته الأولى والذي ينظمه النادي الإعلامي، الأحد، هي أجيال المراهقين التي تهتم بالميديا والأفكار الترفيهية عبر تطبيقات المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي الحديثة سناب شات وانستجرام.

انطلقت فعاليات النسخة الأولى لمنتدى الإعلام، التي ينظمها النادي الإعلامي هذا العام تحت عنوان "الإعلام وعصر ما بعد المعلومات.. خطوة إلى الأمام"، يومي 28 و29 أكتوبر الجاري، في القاهرة.

وتعقد الفعاليات بحضور ٥٠٠ صحفي وإعلامي، وبالشراكة مع عدد من الصحف ووسائل الإعلام المصرية والدولية، منها هيئة الإذاعة البريطانية BBC، موقع مصراوي، موقع يلاكورة، وقناة Ten.

يناقش المؤتمر تطورات صناعة الإعلام في العالم، وتحديات "عصر ما بعد المعلومات"، والتعرف على أحدث طرق إنتاج المحتوى وعرضه في وسائل الإعلام بأنواعها كافة، كما يستعرض تجارب دولية في مجال الإبداع في الإعلام والاتصال، ونقل الخبرات في هذا الإطار، ويعرض تجارب تنظيم الإعلام في العالم، وكيفية تحقيق التوازن بين حرية الرأي والتعبير، وضبط الأداء المهني لوسائل الإعلام.

كما تقدم- خلال فعاليات المنتدى- مؤسسات إعلام مصرية وعربية، مثل: أونا للصحافة والإعلام، وانفوتايمز، والغد الأردنية، تجاربها الناجحة في مجال إنتاج المحتوى الرقمي، والتعامل مع تطورات صناعة الإعلام، والتغير في نظريات التلقي.

فيديو قد يعجبك: