إعلان

خطاب السيسي في عيد الشرطة يتوعد بتهديدين قبل ذكرى 25 يناير

11:55 ص الثلاثاء 20 يناير 2015

الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته في احتفال عيد ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قبل أيام من الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، توعد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتهديدين، خلال خطابه في احتفالية عيد الشرطة، حيث قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر دولة قانون ودولة مؤسسات، مشيرا إلى أن من يرفع السلاح على مصر يتم التعامل معه وفق القانون.

''لا لا لا''

وأضاف :''أسر وأبناء شهداء رجال الشرطة اليوم رفعوا معنوياتنا جميعاً، بقول للمصريين والدنيا كلها، الثمن التي تدفعه مصر لكي واحة للخير والسلام والأمن والاستقرار، أبناء الشهداء المتواجدين بجانبي اليوم ضحى ودفع آبائهم وهم أخواتنا وأبنائنا لكي تظل مصر، لا يجب أن ننسى ذلك، قبل الناس ما توجه النار للمصريين، هتوجهه للجيش والشرطة، وهذا ما يحدث، ومن سيرفع السلاح على مصر لا لا لا''.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد ذلك أن مصر تتعامل وفق دولة القانون وأن من تم القبض عليهم والتحقيق معهم تم وفق القانون، منوها بأن مصر دولة عريقة عمرها 7 آلاف عام تحترم نفسها وأهلها وتنفذ القانون على الجميع بداية من رئيس الجمهورية حتى أصغر مواطن في مصر.

''أوعى تضيعنا معاك''

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفال عيد الشرطة اليوم الثلاثاء بأكاديمية الشرطة، إن الجهود الاقتصادية التي تبذلها الدولة لن تتحقق إلا بإرساء الأمن، مشيراً إلى أنه حين توقفت السياحة خلال الأربع سنوات الماضية فقدت الخزانة المصرية 40 مليار دولار.

وأضاف السيسي :'' خلي بالك وأنت بتطالب بحقوقك أوعى تضيعنا معاك، لابد من الإدراك التام ماذا تعني دولة، ويجب أن نشد على يد بعضنا البعض، في حاجات غير مقبولة ، وفي حاجات يمكن أن تضيع البلد، ولا أحد ضد حقوق الإنسان، ولكن هل يمكن في ظل الظروف الحالية، أن لا يحدث تجاوز، سيحدث وسيكون غير مقبول ولن نقبل باستمراره، ولكن مصر تعيش في ظرف استثنائي''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: