إعلان

نقابة الأطباء تهنىء ''طبيبي العريش'' بعد تبرئة المحكمة العسكرية لهما

10:25 ص الإثنين 16 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة صابر:

قدمت نقابة أطباء مصر، التهنئة لكل من الدكتور أحمد علام والدكتور محمد جلال الطبيبين بمستشفى الصدر بالعريش بعد تبرئة المحكمة العسكرية لهما أمس الأحد، من تهم التستر على إرهابيين في سيناء والشروع في قتل جنود بالقوات المسلحة.

وطالبت النقابة - في بيان لها - اليوم الاثنين، بالإفراج عن جميع الأطباء المعتقلين منذ أحداث 3 يوليو الماضي.

وقضت المحكمة العسكرية بقيادة الجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية ببراءة 2 من الأطباء و3 من التمريض والفنيين بمستشفى الصدر بالعريش من التهم الموجهة لهم .

وكانت المحكمة مدت أجل النطق بالحكم في القضية ثلاثة مرات وعقدت المحكمة بمقر المحكمة العسكرية بمعسكر الجلاء جلستها اليوم للنطق بالحكم على الأطباء والفنيين والتمريض واستمعت المحكمة في جلستها الماضية إلى أقوال شهود النفي ومرافعة الدفاع الذي طالب ببراءة المتهمين لعدم وجود مضبوطات لدى المتهمين خاصة وأن الطبيبين كانا في سكنهما الخاص أثناء واقعة إطلاق النار ولا علاقة لهما بالقضية.

جدير بالذكر أن قوات الجيش قد ألقت القبض في يوليو الماضي على الأطباء محمد جلال حسيب وأحمد علام و3 من الفنيين بالمستشفى عقب قيام مجهولين مسلحين بإطلاق النار على وحدة عسكرية بمنطقة محيطة بالمستشفى، وتم تحويل الأطباء وطاقم التمريض المتواجد في المستشفى حينها إلى النيابة العسكرية بتهم المشاركة في الشروع في الهجوم على الوحدة العسكرية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان